رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حوريا الغيني يبلغ ربع نهائي الكونفدرالية بالفوز على بيدفيست ويتس

حوريا الغيني
حوريا الغيني

بلغ فريق حوريا الغيني، الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك عقب تغلبه على ضيفه بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (28 سبتمبر)، بالعاصمة كوناكري، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الثانية للبطولة.

ورفع حوريا، رصيده إلىا 11 نقطة، في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد بيدفيست، عند نقطتين، في ذيل الترتيب.

افتتح دراماني نيكيما، التسجيل لحوريا، في الدقيقة الخامسة، لكن دوين هوتو، أدرك التعادل للضيوف، في الدقيقة 21، قبل أن يتمكن الفريق الغيني، من إحراز الهدف الثاني، في الدقيقة بونيفاس هابا، في الدقيقة 62، من زمن اللقاء.

ومن المقرر، أن يلتقي دجوليبا المالي، في التاسعة مساءً، مع ضيفه النصر الليبي، في إطار لقاءات المجموعة ذاتها.

حسنية أغادير يعبر إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية بالتعادل أمام إنيمبا النيجيري

تأهل فريق حسنية أغادير المغربي، إلى الدور ربع النهائي، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك عقب تعادله أمام مضيفه إنيمبا النيجيري، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (إنيمبا ستاديوم)، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة للبطولة.

ورفع حسنية أغادير، رصيده إلى 11 نقطة، في صدارة الترتيب، ليضمن مقعده في الدور المقبل، بينما رفع أنيمبا، رصيده إلى 7 نقاط، في مركز الوصافة.

افتتح يوسف الفحلي، التسجيل مبكرًا للفريق المغربي، في الدقيقة الثانية، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض، من إدراك التعادل، عن طريق أوجاستين أولادابو، في الدقيقة 16، من زمن الشوط الأول.

ومن المقرر، أن يستضيف أتلتيك بارادو الجزائري، مع ضيفه سان بيدرو الإيفواري، في التاسعة مساءً، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة ذاتها.