رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

حسنية أغادير يعبر إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية بالتعادل أمام إنيمبا النيجيري

الأحد 26/يناير/2020 - 08:30 م
حسنية أغادير المغربي
حسنية أغادير المغربي
أحمد فهمي
طباعة
تأهل فريق حسنية أغادير المغربي، إلى الدور ربع النهائي، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك عقب تعادله أمام مضيفه إنيمبا النيجيري، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (إنيمبا ستاديوم)، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة للبطولة.

ورفع حسنية أغادير، رصيده إلى 11 نقطة، في صدارة الترتيب، ليضمن مقعده في الدور المقبل، بينما رفع أنيمبا، رصيده إلى 7 نقاط، في مركز الوصافة.

افتتح يوسف الفحلي، التسجيل مبكرًا للفريق المغربي، في الدقيقة الثانية، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض، من إدراك التعادل، عن طريق أوجاستين أولادابو، في الدقيقة 16، من زمن الشوط الأول.

ومن المقرر، أن يستضيف أتلتيك بارادو الجزائري، مع ضيفه سان بيدرو الإيفواري، في التاسعة مساءً، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة ذاتها.

نهضة بركان يبلغ ربع نهائي الكونفيدرالية بالفوز بخماسية على إيزاي البنيني

حجز فريق نهضة بركان المغربي، مقعده في الدور ربع النهائي، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك عقب تحقيقه فوزًا كبيرًا، خارج الديار، على حساب مضيفه إيزاي البنيني، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة بورتونوفو، في إطار الجولة الخامسة، من المجموعة الثانية، للبطولة.

ورفع نهضة بركان، رصيده إلى 10 نقاط، في صدارة المجموعة، ليعبر إلى الدور المقبل، مستفيدًا من فوز زاناكو الزامبي، على موتيما بيمبي الكونغولي، حيث يتفوق الفريق المغربي، على نظيره الكونغولي، في مواجهتهما المباشرة، قبل اللقاء الذي سيجمعهما في الجولة السادسة الأخيرة. بينما يقبع إيزاي البنيني، في ذيل الترتيب، برصيد نقطة واحدة.

افتتح إريك سيوا، التسجيل لأصحاب الأرض، في الدقيقة الثانية، لكن نهضة بركان، أدرك التعادل عبر علاء الدين أجراي، في الدقيقة 30.

وأحرز حمدي لعشير، الهدف الثاني في الدقيقة 36، ثم عاد أجراي، ليضيف الهدفين الثالث والرابع، في الدقيقتين 41، و53، قبل أن يحرز محمد عزيز، الهدف الخامس، في الدقيقة 75، من ركلة جزاء.

وعلى جانب آخر، حقق زاناكو الزامبي، فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه موتيما بيمبي الكونغولي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (ناشيونال هيروس)، بالعاصمة لوساكا، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة ذاتها.

افتتح بايندولا نكونجو، التسجيل للفريق الكونغولي، في الدقيقة السابعة، لكن كيفين أوسو أومواه، أدرك التعادل لزاناكو، في الدقيقة 83، قبل أن يتمكن الفريق الزامبي، من خطف هدف الفوز، في الدقيقة سليمانو موسي، في الدقيقة 93، من عمر اللقاء.

ورفع زاناكو، رصيده إلى 9 نقاط، فليرتقي إلى المركز الثاني، بينما تجمد رصيد موتيما بيمبي، عند 7 نقاط، في المركز الثالث.

ads