رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يستضيف رينجرز النيجيرى فى نزهة كروية بكأس الكونفيدرالية

الكابتن

يلعب فريق بيراميدز ضد إينوجو رينجرز النيجيري، على استاد القاهرة الدولي، في السادسة مساءً، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الأولى، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وضمن بيراميدز، تواجده في الدور ربع النهائي، بتصدره المجموعة، برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة، بأربعة انتصارات، في حين يحتل رينجزر النيجيري، المركز الثالث، برصيد نقطتين، بأفضلية المواجهات المباشرة، عن نواذيبو الموريتاني، صاحب المركز الرابع.

وستكون مباراة، أشبه بالنزهة الكروية، بالنسبة لفريق بيراميدز، الذي يطمح لزيادة غلته من النقاط، لضمان الاستمرار على قمة المجموعة، في الوقت الذي يأمل فيه الفريق النيجيري، في إحراز الفوز، من الحفاظ على حظوظه في المنافسة على إحدي بطاقتي العبور للدور المقبل.

وكان الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن أعلن قائمة فريقه، التى ستواجه إينوجو رينجرز النيجيري، والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - المهدي سليمان
 
خط الدفاع: رجب بكار - أحمد أيمن منصور - علي جبر - طارق طه - ولفريد كانون - عمر جابر - إبراهيم عادل - محمد حمدي  - عبدالله بكري
 
خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - إبراهيم حسن - عمر العيوني - أحمد توفيق - محمود حمادة
 
خط الهجوم: دودو الجباس - جون أنطوي

وعلى جانب آخر، يخوض فريق المصري البورسعيدي، مواجهة هامة، في التاسعة من مساء اليوم، عندما يستضيف نظيره إف سي نواذيبو الموريتاني، على ملعب الاسكندرية، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الأولى، لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحتل المصري، المركز الثاني، في مجموعته برصيد 6 نقاط، خلف بيراميدز، المتصدر برصيد 12 نقطة، والذي ضمن سلفًا، مقعده في دور الثمانية، بينما يحتل نواذيبو، المركز الثالث، برصيد نقطتين.

ويأمل المصري البورسعيدي، في تحقيق الفوز، من ضمان العبور، بشكل رسمي، إلى ربع نهائي الكونفيدرالية. بينما يخوض الفريق الموريتاني، لقاء اليوم، ولا بديل أمامه سوى الفوز، من أجل الابقاء، على آماله، في المنافسة على التأهل للدور المقبل.

وكان إيهاب جلال، المدير الفني للمصري، قد أعلن قائمة، تضم 21 لاعبًا، استعدادًا لمواجهة نواذيبو، والتي جاءت على النحو التالي:

فى حراسة المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبدالفتاح، محمد شحاتة.

في خط الدفاع: أحمد شوشة، سعيدو سيمبوريه، كريم العراقي، بهاء مجدي، عمر كمال.

في خط الوسط: عمرو موسى، فريد شوقي، حسن علي، حجاج عويس، إسلام عطية، أحمد ياسر، مفتاح طقطق، محمد جابر، أحمد عادل ميسي، حسين رجب، شيخ موكورو.

في خط الهجوم: محمود وادي، أوستين أموتو.