رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل الرسمي لمباراة توتنهام ضد ساوثهامبتون اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

التشكيل الرسمي لمباراة
التشكيل الرسمي لمباراة توتنهام وساوثهمبتون

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، تشكيل السبيرز لمواجهة ساوثهامبتون، مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي:

حراسة المرمي: لوريس

خط الدفاع: اورييه ، توبي ، سانشيز ، تانجانجا

خط الوسط: وينكس ، جيدسون ، لو سيلسو

خط الهجوم: مورا ، ديلي ، سون



بينما جاءت التشكيل الرسمي لنادي سوثهامبتون كالتالي:

وتأهل ساوثهامبتون إلى الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما تغلّب على فريق هيدرسفيلد تاون بثنائية نظيفة، بينما صعد توتنهام لهذا الدور بعدما اضطر لخوض مباراتين أمام ميدلزبره، عقب الوقوع في فخ التعادل في المواجهة الأولى، ولكنه فاز في اللقاء الثاني بنتيجة 2-1.

 ويسعى توتنهام، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. ويدخل الفريق اللندني مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على نورويتش سيتي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 في المقابل، يرغب فريق ساوثهامبتون في تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل التأهل للدور التالي أيضًا، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور. وعلى المستوى المحلي، يحتل توتنهام حاليًا المركز السادس برصيد 34 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

 وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من بيرنلي مع نورويتش سيتي، وساوثهامبتون مع توتنهام هوتسبير، وكوفنتري سيتي مع برمنجهام سيتي، وريدينج مع كارديف سيتي، وويست بروميتش ألبيون مع وست هام يونايتد، وبارنسلي مع بورتسموث، تشيلسي مع هال سيتي، ضمن منافسات الدور ذاته من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.