رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب برشلونة يقترب من الانتقال إلى روما

كارليس بيريز
كارليس بيريز

بات النجم الإسباني كارليس بيريز، لاعب وسط برشلونة، قريبًا من الانتقال إلى صفوف روما الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وخرج بيريز من حسابات كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، خلال الفترة الحالية، الأمر الذي استغله نادي روما، ودخل في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن الناديين قد توصلا لإتفاق على الخطوط العريضة بشأن ضم بيريز هذا الشتاء.

 

وأفادت الصحيفة أن بيريز، صاحب الـ22 عامًا، سينتقل إلى صفوف روما على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 13 مليون يورو.

 

كما اتفق الناديان على قيمة صفقة عودة بيريز إلى برشلونة مجددًا بعد انتهاء فترة الإعارة، في حال أراد النادي الكتالوني استعادة خدمات لاعبه، والتي ستكون مقابل 25 مليون يورو.

 

ويبدو أن برشلونة يسير في صفقة بيريز على خطى الصفقة التي أبرمها مع نادي شالكه الألماني لبيع لاعبه الفرنسي جان كلير توديبو مقابل 25 مليون يورو، في حين نص أحد بنود العقد على عودة اللاعب لبرشلونة في المستقبل مقابل 50 مليون يورو.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره فالنسيا على ملعب "الميستايا"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد فالنسيا في المركز السابع برصيد 31 نقطة.