رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى: الجماهير لن تحضر المباريات مجددًا.. والسعيد مش هيدخل الزمالك

الكابتن

صرح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعدم حضور الجماهير مرة أخرى عن طريق شركة "تذكرتي"، قائلًا: "أقول للجماهير ودّعوا المدرجات لأن هذه المباراة ستكون الأخيرة بنظام تذكرتي".


جاءت هذه التصريحات على إثر ما حدث بعد مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي التي انتهت بالتعادل سلبيًا، ضمن مباريات الجولة الخامسة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب استاد السلام بالقاهرة.


وبتعادل الزمالك اليوم مع ضيفه مازيمبي، ارتفع رصيده للنقطة الثامنة في وصافة المجموعة الأولى خلف مازيمبي المتأهل رسميا برصيد 11 نقطة، وينتظر الفارس الأبيض نتيجة مباراة الغد بين فريقي أول أغسطس الأنجولي وزيسكو الزامبي على ملعب الأخير - ولكل منهما نقطتان فقط -  لحسم تأهله رسميًا.


وفي سياق آخر، فاجأ رئيس الزمالك الجميع بتصريح مثير بشأن نجم نادي بيراميدز عبدالله السعيد، قائلًا: "لن أتعاقد مع عبدالله السعيد بعد أن ذهب إلى الأهلي"، مضيفًا: "السعيد عنده 40 سنة ولن يدخل نادي الزمالك"، وأتم تصريحاته بسعيه للتعاقد مع مدرب أحمال خلال الفترة المقبلة، بعد تراجع الأداء البدني للاعبي الفريق في الكثير من المباريات الأخيرة.


وحال انتهاء مباراة الغد بتعادل أول أغسطس وزيسكو أو خسارة أول أغسطس فسيتأهل الزمالك رسميًا، أما في حال فاز أول أغسطس فسيتأجل حسم البطاقة الثانية للجولة الأخيرة بالمجموعات والتي تتطلب فقط تعادل الزمالك مع أول أغسطس خارج الديار أو الهزيمة بفارق أقل من هدفين، لكي يتأهل رسميًا كوصيف للمجموعة الأولى.