رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل الرسمى.. مصطفى محمد يقود هجوم الزمالك.. ومازيمبى يهاجم بـ«موليكا»

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن تشكيل الفريق لمواجهة فريق مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي تنطلق في التاسعة مساء اليوم الجمعة على استاد السلام.  

وضم التشكيل كلًا من:

فى حراسة المرمى: محمد أبوجبل 

في خط الدفاع: محمد عبدالشافي - محمود علاء - محمود الونش - حازم إمام

في وسط الملعب: طارق حامد - فرجاني ساسي - أشرف بن شرقي - محمود عبدالرازق شيكابالا - يوسف أوباما

في خط الهجوم: مصطفى محمد


ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمود عواد، محمد عبدالغني، محمد حسن، محمد أوناجم، أحمد زيزو، إسلام جابر، مصطفى فتحي.



ومن جهة آخرى، أعلن الجهاز الفني الأول للفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي الكونغولي عن تشكيلته لمباراة الزمالك المقرر لها بعد قليل بدوري أبطال إفريقيا، وضمت الأسماء الآتية:

في حراسة المرمى: جبوهو

في خط الدفاع: شونجو - مونديكو - إيساما  - أوشايا 

في وسط الملعب: كوفي - أوريجا - أوتشيندي - تشيبونجو - ليكونزا 

في خط الهجوم: موليكا 

يتصدر مازيمبي المجموعة برصيد 10 نقاط جمعها من 3 انتصارات وتعادل وحيد كان إيجابيًا بهدف لمثله مع فريق أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثالثة على ملعب سيداد إينيفار سيتاريا، ولم يتلق مازيمبي أي هزيمة.

على الجانب الآخر يحل الزمالك وصيفًا في المجموعة بـ7 نقاط حصدها من انتصارين وتعادل وحيد مع فريق زيسكو يونايتد الزامبي بهدف لكل فريق في الجولة الثالثة على مواتاواسا ستالديوم، بالإضافة إلى أنه تلقى هزيمة واحدة أمام مازيمبي في افتتاحية مباريات المجموعة على ملعب مازيمبي.

يحتاج الزمالك إلى تحقيق الفوز على مازيمبي بشكل مبدئي حتى يضمن تأهله رسميًا إلى دور الثمانية بغض النظر عن أي حسابات أخرى، وإذا كان الزمالك يبحث عن تصدر المجموعة فيجب عليه أن ينتصر بثلاثة أهداف دون رد على الأقل حتى يعادل نتيجة مباراة الذهاب أو يفوز بفارق لا يقل عن 4 أهداف.

أما نتيجة التعادل أو الهزيمة فتعطي الأمل لأي من فريقي زيسكو يونايتد أو أول أغسطس الفريق الذي يستطيع أن يتغلب على الآخر عندما يتقابلان في الجولة الخامسة في زامبيا إذ سيرفع رصيده إلى 5 نقاط عندما، ففي رصيد كلا الفريقين نقطتان فقط من تعادلين.