رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطوة واحدة على الأولمبياد .. مصر تهزم الجزائر 30-27 و تتأهل لنهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

الكابتن



فاز منتخب مصر لكرة اليد على نظيره الجزائري بنتيجة 30-27 في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد المقامة بتونس في الفترة من 16 وحتى 26 من يناير.

وبذلك تأهل منتخب مصر لكرة اليد لنهائي بطولة إفريقيا لينتظر الفائز من تونس وأنجولا لمواجهته في النهائي.

وكان المنتخب المصري قد تقدم في الشوط الاول على المنتخب الجزائري بنتيجة 15-14 حيث جاء الشوط الأول ساخنا بين المنتخبين قدم خلال لاعبا المنتخبين أداء قويًا.

ويلتقي منتخب تونس مع انجولا بعد قليل ضمن المباراة الثانية من نصف نهائي بطولة افريقيا، لتحديد الطرف الآخر الصاعد لنهائي بطولة إفريقيا لليد.

ويتأهل المنتخب المتوج بطولة إفريقيا لكرة اليد، مباشرة، إلى أولمبياد طوكيو 2020.

قائمة مصر في البطولة :

 

وتضم قائمة المنتخب ٢١ لاعبا وهم: كريم هنداوي وعصام الطيار ومحمد علي لحراسة المرمي ومحمد سند وأكرم يسري في مركز الجناح الأيمن وأحمد الأحمر ويحيي خالد ومحسن رمضان في مركز الظهير الأيمن وأحمد هشام وأحمد خيري ويحيي الدرع في مركز صانع الألعاب وعلي زين وحسن قداح وسيف الدرع في مركز الظهير الأيسر وأحمد مؤمن وعمر بكار في مركز الجناح الأيسر وخمسة لاعبين في مركز الدائرة هم إبراهيم المصري ورسام نوار وممدوح هاشم وأحمد عادل وخالد وليد.

ويترأس بعثة مصر في تونس، مؤمن صفا أمين صندوق اتحاد كرة اليد وعضو مجلس الإدارة ويقود الجهاز الفني المدير الفني الاسباني باروندو جارسيا وهاني الفخراني وحسين زكي مدربان للمنتخب الأول ونور أبوزيد مديرا إداريا والدكتور محمد شوقي طبيبا ومحمد إمام لتحليل الأداء الفني والاسباني رودريجيز مدربا لحراس المرمي ومواطنه أنطونيو مخططا للأحمال واللياقة البدنية.-