رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع.. بن شرقى وأوناجم يقودان القوة الضاربة للزمالك أمام مازيمبى

الزمالك
الزمالك

يخوض فريق الزمالك مواجهة صعبة في التاسعة من مساء اليوم، عندما يستضيف نظيره مازيمبي الكونغولي على ملعب السلام بالقاهرة، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في مجموعته برصيد 7 نقاط، خلف مازيمبي صاحبة الصدارة برصيد 10 نقاط ضامنًا تأهله إلى الدور ربع النهائي منذ الجولة الماضية، ويطمح الزمالك لتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل إلى دور الثمانية، وإحياء آماله في المنافسة على المركز الأول في المجموعة.

وقد يكون التعادل كافيًا للزمالك من أجل التأهل في حالة تعادل أول أغسطس الأنجولي مع زيسكو الزامبي في لقاء السبت، وحتى في حالة خسارته أمام مازيمبي سيتأهل شرط تعادل المنافسين الآخرين.

ويسعى الفارس الأبيض للفوز من أجل الثأر ورد الاعتبار بعد خسارته بثلاثية أمام مازيمبي، في لقاء الجولة الأولى من المجموعة، بينما يمتلك أول أغسطس وزيسكو نقطتين فقط، ويحتاج كل منهما إلى ما يشبه المعجزة للحاق بركب المتأهلين.

وفي إطار الاستعدادات للمباراة أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة فريقه التي شهدت غياب كل من عبدالله جمعة للإصابة، إضافة إلى كل من الحارس محمد صبحي ومحمد عبدالسلام وعمر السعيد.


ومن المتوقع أن يدخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: حازم إمام - محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - محمد عبدالشافي

وسط الملعب: فرجاني ساسي - طارق حامد - يوسف أوباما

خط الهجوم: أشرف بن شرقي - مصطفى محمد - محمد أوناجم