رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام وست هام في الدوري الإنجليزي بعد الفوز على ولفرهامبتون

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول القادمة أمام وست هام

يقدم لكم موقع «الكابتن» موعد مباراة ليفربول القادمة أمام وست هام في الدوري الإنجليزي بعد الفوز على ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف في ختام الجولة 24 من البريميرليج.

تمكن نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح من تحقيق الفوز على ولفرهامبتون في المباراة إلتي جمعت الفريقين اليوم الخميس على ملعب مولينيو.

سجل أهداف المباراة قائد الريدز هيندرسون من ركنية أرسلها له الظهير الأيمن أرنولد لضيعها براسية داخل الشباك فى الدقيقة الثامنة من بداية اللقاء.
ثم تعادل الذئاب فى الدقيقة 51 برأسية من راؤول خيمينيز بعد عرضية أرسلها له آداما تراوري ليضعها في شباك الحارس أليسون بيكر.

وفى الدقيقة 84 من الشوط الثاني سجل البرازيلي روبرتو فرمينو هدف الفوز للريدز بعد تمريره من هيندرسون ليضعها داخل الشباك.

 وبهذا الفوز حلق ليفربول بعيداً بصدارة الدوري برصيد 67 نقطة وبفارق 16 نقطة عن أقرب المنافسين مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

بينما توقف رصيد ولفرهامبتون عند النقطة 37 في المركز السابع بنفس رصيد توتنهام ومانشستر يونايتد أصحاب المركز السادس والخامس بفارق الأهداف.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يلتقي ليفربول مع وست هام يونايتد في الجولة المؤجلة بينهم من الأسبوع الثامن عشر يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأوليمبي بلندن.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءٍ بتوقيت القاهرة وتنقل المباراة قناة بي ان سبورتس الرياضية عبر قناتها المخصصة للدوري الإنجليزي beIN Sports HD2.


ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على ولفرهامبتون من هنا

ليفربول 67 نقطة 

مانشستر سيتي 51 نقطة

ليستر سيتي 48 نقطة

تشيلسي 40 نقطة

مانشستر يونايتد 37 نقطة

توتنهام 37 نقطة

ولفرهامبتون 37 نقطة