رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

"كلام بس فين الأفعال".. مؤمن زكريا يثير الجدل بتغريدة غامضة

الخميس 23/يناير/2020 - 08:48 م
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا
مصطفى مسلم
طباعة
وجه مؤمن زكريا جناح النادي الأهلي رسالة غامضة حول أزمته الأخيرة بسبب الإصابة إلتي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

ونشر زكريا تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "دائما نعطى للمكان الذى ننتمى له كل ما لدينا ولكن عندما لا يكون السبب منك لا تملك غير المشاهده . انتو فين . كلام بس فين الافعال".


 


ويعاني مؤمن زكريا من الإصابة بضمور في الأعصاب أبعده عن الملاعب منذ يناير الماضي بعد قدومه من نادي أحد السعودي.


وفي وقت سابق، نشر مؤمن زكريا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة مؤثرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وقال مؤمن زكريا " يسألون لماذا أنت دائما متفاءل؟ أجيب: أستحى أن أحزن وأمري فى يد الله".

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد أعلن تحمل تكاليف علاج مؤمن زكريا، وتوجه اللاعب إلى ألمانيا لإجراء الفحوصات الأزمة والعرض على الطبيب الألماني لتشخيص حالته.

قبل أن يتكفل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي ألميريا الإسباني، بعلاج زكريا على حسابه الشخصي في أمريكا.

وكان مصطفى يونس نجم الأهلي السابق، قد شن يونس هجومًا عنيفًا على إدارة الأهلي مؤكدًا تأخر المجلس الأحمر في التحرك لعلاج لاعب الفريق المصاب مؤمن زكريا لفترة طويلة، بعدما خرج في الإعلام وأعلن إصابته، وتعاطفت معه الجماهير بشكل كبير.

وقال «يونس»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: "إن اهتمام إدارة الأهلي بحالة مؤمن زكريا وإصابته وأنه يطمئن على اللاعب بشكل يومي «فيلم هندي»".

وواصل يونس شن هجومه على مجلس إدارة الأهلي : "أنتم كنتم فين من قبل ما يطلع ويعلن إصابته، كنتم فين لما رجع وانتو عارفين الإصابة، ليه مسفرتوش من نفسك من البداية".



ads