رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرسنال يتحرك لزيادة راتب مهاجمه 3 أضعاف بسبب ريال مدريد

جابرييل مارتينيلي
جابرييل مارتينيلي

بدأ نادي أرسنال الإنجليزي تحركاته لتحصين نجمه البرازيلي الشاب جابرييل مارتينيلي، مهاجم الفريق، من أطماع كبار الأندية الأوروبية، لا سيما اهتمام ريال مدريد الإسباني بضمه خلال الفترة المقبلة.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع مارتينيلي، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق، وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي قد يقدم عرضًا بقيمة 50 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات مارتينيلي.


وأفادت "ديلي ميل" بأن إدارة أرسنال ترفض رحيل مارتينيلي، حيث فتح باب المفاوضات مع اللاعب لزيادة راتبه الأسبوعي إلى ثلاثة أضعاف، من 10 آلاف جنيه إسترليني إلى 30 ألف إسترليني، ونجح مارتينيلي صاحب الـ18 عامًا في جذب أنظار مسئولي ريال مدريد، بعدما قدم أداءً رائعًا رفقة أرسنال مسجلًا 10 أهداف في 21 مباراة.


كما أسهم مارتينيلي في تعادل أرسنال مع تشيلسي بنتيجة 2-2 في مباراة "ديربي لندن" التي جمعتهما الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، بعدما لعب الجانرز معظم اللقاء بعشرة لاعبين فقط، إثر طرد المدافع ديفيد لويز.


ويحتل أرسنال حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس بفارق 4 نقاط، بينما يتواجد ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.