رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الاتحاد السكندرى يضم مدافع بيراميدز

الكابتن

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، بقيادة محمد مصيلحي، عن التعاقد رسميًا مع المدافع السوري الدولي عمر الميداني، لمدة موسم ونصف الموسم، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.


ويأتي تعاقد الاتحاد مع الميداني في إطار سعي مسئولي الاتحاد بتدعيم الفريق بصفقات قوية، تقوده للمنافسة على المربع الذهبي في الدوري الممتاز، من أجل المشاركة في أحدى البطولات العربية أو الإفريقية الموسم المقبل.


ويعتبر عمر الميداني هو ثاني صفقة الاتحاد السكندري في شهر يناير، بعد المهاجم الليبي أنيس سالتو، وسبق للميداني التواجد قبل ذلك في الدوري المصري، عبر بوابة بيراميدز الموسم المنصرم، قبل أن ينتقل إلى الكويت الكويتي.


وبدأ الميداني رحلته مع كرة القدم ضمن صفوف الوحدة السوري في موسم 2011، وخاض تجربته الأولى خارج سوريا في موسم 2014-2015 ضمن صفوف المينا العراقي، وعاد بعدها إلى فريقه السابق الوحدة، وتدرج في منتخبات سوريا للناشئين والشباب والأولمبي وخاض 60 مباراة رسمية مع المنتخب السوري الأول.


ووقع اللاعب على عقد انضمامه لصفوف زعيم الثغر، وذلك بحضور بعقد محمد مصيلحي رئيس النادي وطلعت يوسف المدير الفني واللواء عبدالجليل إمام مدير الكرة، وإيهاب جابر مدير شئون اللاعبين.





ومن جانب آخر يواصل الاتحاد السكندري تدريباته المستمرة، استعدادًا لملاقاة الإسماعيلي يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب دور الثمانية بالبطولة العربية للأندية الأبطال، علمًا بأن مباراة الذهاب بين الفريقين قد اتنهت لصالح الإسماعيلي بهدف نظيف سجله محمد الشامي.

ويقود المباراة تحكيميًا الطاقم المغربي الدولي رضوان جيد، على أن يعاونه كل من أكركاد مصطفى مساعدًا أول وهزاكاو لحسن مساعدًا ثانيًا، بالإضافة لحلو بن إبراهيم حكمًا رابعًا.