رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لوريس يكشف عن حقيقة خلافات لاعبى توتنهام مع مورينيو

مورينيو
مورينيو

كشف النجم الفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمى توتنهام هوتسبير، حقيقة وجود خلافات بين لاعبي الفريق والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.


وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى وجود خلافات بين مورينيو ولاعبي توتنهام، بسبب نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، لا سيما بعد الوقوع في فخ التعادل السلبي أمام واتفورد، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.


ونشرت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية تصريحات لوريس، قائلًا: "الأجواء رائعة هنا في توتنهام، وجميع اللاعبين مستعدون للقتال من أجل مورينيو والجهاز الفني بأكمله".

 

وأضاف: "أن تتولى تدريب فريق في منتصف الموسم ليس أمرًا سهلًا، إنه يتطلب مجهودًا كبيرًا لتحقيق الانتصارات"، وأكد: "إنها فرصة عظيمة لنا أن نتدرب تحت قيادة مورينيو، إنه مدرب رائع وحقق العديد من الإنجازات في مسيرته"، وأتم: "إنه هنا لمساندتنا، ويجب علينا تقديم كل شيء له لمساعدته أيضًا".

 

وعاد هوجو لوريس من الإصابة، حيث شارك للمرة الأولى تحت قيادة مورينيو، في مباراة الفريق أمام نورويتش سيتي، التي أُقيمت مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز السبيرز بنتيجة 2-1، وكان لوريس قد تعرّض لإصابة بخلع في الكتف، ليغيب عن مباريات الفريق منذ مباراة برايتون في شهر أكتوبر الماضي.

 

ويحتل توتنهام حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف فقط، وتشيلسي صاحب المركز الرابع بفارق 6 نقاط.


ويستعد توتنهام لمواجهة نظيره ساوثهامبتون، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.