رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نواذيبو الموريتانى يتوجه لبرج العرب استعدادًا لمواجهة المصرى

نواذيبو الموريتاني
نواذيبو الموريتاني

توجهت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي نواذيبو الموريتاني إلى مدينة برج العرب بالإسكندرية، للدخول في معسكر مغلق، عقب وصولها إلى مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الخميس، استعدادًا لملاقاة المصري، ضمن منافسات دوري المجموعات بالكونفيدرالية.


ويحل بطل موريتانيا ضيفًا ثقيلًا على نظيره المصري، مساء الأحد المقبل، في الجولة الخامسة من دوري المجموعات من البطولة ذاته.


ومن جانبها، بدأت إدارة النادي المصري في بيع تذاكر المباراة للجماهير الرغبة في حضور اللقاء، اعتبارًا من الحادية عشرة صباح اليوم وحتى السابعة مساءً بالمنفذ الموجود خلف المدرج البحري، وكذلك بالمنفذ الموجود بفرع النادي المصري "الضواحي 1"، ويبلغ سعر تذكرة مدرج الدرجة الثالثة 100 جنيه، فيما تبلغ سعر تذكرة مدرج المقصورة 500 جنيه.


كانت لجنة الحكام بـ"كاف" قد أسندت إدارة مباراة المصري وضيفه نواذيبو الموريتاني، إلى طاقم تحكيم دولي مغربي يتكون من: كريم صبري حكمًا للساحة، يعاونه هشام آيت أبو مساعدًا أول ويوسف مبروك مساعدًا ثانيًا، وسمير قزاز حكمًا رابعًا، فيما سيتولى التونسي بوصبري بوجليل مهام مراقب المباراة، بينما يقوم الإعلامي مصطفى طنطاوى بمهام المنسق الإعلامي للمباراة.

و
أُسندت مهام المنسق العام للمباراة إلى السوداني عصام شعبان، ويتولى النيجيري أوكى سيلفانز أوبى مهام المنسق الأمني للمباراة.

يذكر أن المصري يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، خلف بيراميدز المتربع على القمة بـ12 نقطة والذي ضمن التأهل إلى دور الثمانية في الظهور الأول له إفريقيا، وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد حسمها المصري لصالحه بثلاثية مقابل هدفين.