رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يترك إيهاب جلال المصرى من أجل المقاصة؟.. حلبية يرد

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أصبح اسم إيهاب جلال، المدير الفني للمصري البورسعيدي، يتردد بقوة داخل جدران نادي مصر للمقاصة للعودة مجددًا لفريقه السابق، خلفًا لأحمد حسام ميدو الذي تمت إقالته من منصبه، صباح أمس الأربعاء، عقب سلسلة من النتائج السلبية مع ممثل محافظة الفيوم، وضعته في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، وأصبح أقرب المهددين للهبوط للقسم الثاني.

 

"الكابتن" أجرى اتصالًا هاتفيًا مع سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة نادي المصري، للرد بشأن مصير إيهاب جلال من عدمه سواء بالاستمرار أو الرحيل، فقال حلبية: "كيف يترك إيهاب جلال الفريق وعقده سارٍ معنا لمدة موسمين آخرين، نحن نعمل الآن على بناء فريق يستطيع الفوز بلقب الدوري العام خلال المواسم المقبلة، والوقوف في وجه الأهلي والزمالك".


وأضاف: "نحن كمسئولين في المصري ندعم الجهاز الفني بالكامل، ولا توجد أي نية مطلقًا لرحيل أحد، فالجميع مستمرون في مناصبهم حتى نهاية عقودهم"، وتابع: "أي فريق في العالم مهما كنت قوته معرض أن يمر بكبوة مثلما يحدث للمصري حاليًا، وهذا يجعلنا نقف خلف الجهاز الفني من أجل تجاوزها بدلًا من التفكير في رحيله".


وواصل حلبية: "أطالب بعض المواقع الإلكترونية التي تقوم بنشر مثل هذه الأخبار أن تتحرى الدقة فيما تكتبه"، ثم تساءل رئيس المصري: "هل هذا هو التوقيت المناسب للحديث عن مثل هذه الأمور، والفريق مقبل على مباراة مهمة أمام نواذيبو الموريتاني الأحد المقبل، قد تكون حاسمة في مسيرة الفريق بالكونفيدرالية".


وأتم حلبية: "لا يحق لجلال الرحيل عن المصري إلا بعد الحصول على موافقتنا، مهما كانت الإغراءات المالية، لذلك فالمدرب متواجد معنا حتى موسم 2022".


يذكر أن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة قرر، صباح أمس الأربعاء، توجيه الشكر رسميًا لميدو عقب الخسارة أمام بيراميدز أمس الأول الثلاثاء، بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الـ14 للدوري الممتاز.