رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزى اليوم الخميس 23-1-2020

محمد صلاح
محمد صلاح

 يحل نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره وولفرهامبتون بملعب "مولينيو"، في تمام العاشرة مساء الوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه، وذلك في محاولة منه لحصد لقب البريميرليج هذا الموسم، لا سيمان وأنه غائب عن خزائن النادي منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

ويأمل الريدز في مواصلة تقديم النتائج الإيجابية التي بدأها منذ انطلاقة الموسم الجاري، حيث حقق 21 انتصارًا وتعادلًا وحيدًا مع مانشستر يونايتد، ولم يتذوق مرارة الهزيمة حتى الآن، علمًا بأن الليفر لديه مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد.

 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة، حيث شهد اللقاء تألقًا كبيرًا من محمد صلاح، الذي هز شباك المانيو لأول مرة في تاريخه، ويصل إلى هدفه رقم 11 في البريميرليج، والـ15 في جميع البطولات.

 

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، جورجينيو فينالدوم

في الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو

 

في المقابل، يرغب فريق وولفرهامبتون في تحقيق نتية إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، في محاولة منه لاقتحام المربع الذهبي المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، أو البقاء ضمن العشرة الأوائل على الأقل، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ومن المتوقع أن يخوض وولفرهامبتون هذا اللقاء بتشكيل يضم كلا من:

في حراسة المرمى: باتريسيو

خط الدفاع: ديندونكير، كودي، يايس

خط الوسط: دوهيرتي، موتينيو، نيفيس، جوناثان أوتو

في الهجوم: نيتو، خيمينز، تراوري

 

ويتصدر ليفربول حاليا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 13 نقطة كاملة، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز السادس برصيد 34 نقطة.