رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مصر والجزائر فى نصف نهائى بطولة إفريقيا لكرة اليد

منتخب كرة اليد
منتخب كرة اليد

حسم منتخب مصر لكرة اليد تأهله لنصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد، كأول مجموعته، بعد فوزه على أنجولا في ربع النهائي بنتيجة 33-26.

فيما فاز منتخب تونس لكرة اليد على نظيره الجزائري بنتيجة 26-22 في ربع نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد.

وتستضيف تونس في الفترة من 16 يناير وحتى 26 من الشهر نفسه بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد، حيث يتأهل المتوج باللقب لأوليمبياد طوكيو 2020 مباشرة.

وتأهل منتخب تونس صاحب الأرض والجمهور، إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا كأول مجموعته ليواجه منتخب أنجولا في نصف النهائي، بينما سيصطدم منتخب مصر صاب المركز الأول في مجموعته مع منتخب الجزائر في نصف النهائي وذلك يوم الجمعة المقبل.

مواعيد مباريات نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

مباراة مصر والجزائر تقام غدًا الجمعة الساعة 4 ونصف مساء بتوقيت القاهرة.

تقام مباراة تونس وأنجولا الساعة ٧ مساء بتوقيت القاهرة

 قائمة مصر في البطولة

وتضم قائمة المنتخب ٢١ لاعبا وهم: كريم هنداوي وعصام الطيار ومحمد علي لحراسة المرمي ومحمد سند وأكرم يسري في مركز الجناح الأيمن وأحمد الأحمر ويحيي خالد ومحسن رمضان في مركز الظهير الأيمن وأحمد هشام وأحمد خيري ويحيي الدرع في مركز صانع الألعاب وعلي زين وحسن قداح وسيف الدرع في مركز الظهير الأيسر وأحمد مؤمن وعمر بكار في مركز الجناح الأيسر وخمسة لاعبين في مركز الدائرة هم إبراهيم المصري ورسام نوار وممدوح هاشم وأحمد عادل وخالد وليد.

ويترأس بعثة مصر في تونس، مؤمن صفا أمين صندوق اتحاد كرة اليد وعضو مجلس الإدارة ويقود الجهاز الفني المدير الفني الاسباني باروندو جارسيا وهاني الفخراني وحسين زكي مدربان للمنتخب الأول ونور أبوزيد مديرا إداريا والدكتور محمد شوقي طبيبا ومحمد إمام لتحليل الأداء الفني والاسباني رودريجيز مدربا لحراس المرمي ومواطنه أنطونيو مخططا للأحمال واللياقة البدنية.