رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جائزة بقيمة 30 ألف جنيه.. الأوليمبية تعلن مسابقة لتصميم ملابس بعثة مصر فى طوكيو 2020

طوكيو 2020
طوكيو 2020

أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية عن تنظيم مسابقة لتصميم الزي الرسمي والرياضي لبعثة مصر التي ستشارك في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، لاختيار أفضل تصميم يناسب البعثة المصرية ويعبر عن مصر وسمة خاصة للبعثة المصرية.

دعا مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية جميع المهتمين للمشاركة في المسابقة، وإرسال التصميم في موعد أقصاه 10 فبراير 2020، وقرر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية تخصيص جائزة بقيمة 30 ألف جنية للفائز.

كانت لجنة الزي الخاص ببعثة طوكيو 2020 قد اجتمعت خلال الأيام الماضية لتحديد الشروط والملابس المطلوب تحديد تصميم لها، وضمت اللجنة:
المهندس ياسر إدريس عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، الأستاذ عبدالمنعم الحسيني عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، الأستاذ عمرو سليم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، الأستاذ إيهاب أمين عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، الأستاذ ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأولمبية.

كما ضمت اللجنة اللاعبين: آية مدني، علاء أبوالقاسم، عبير عيسوي، هادية حسني، ليكون لهم دور وتقييم باعتبارهم ممثلين عن جموع اللاعبين ومن العناصر الأساسية التي ترتدي الزي ومعرفة رأيهم في التصميم نيابة عن لاعبي المنتخبات.

- وقد وضعت اللجنة بعض الشروط لدخول المسابقة موضحة في الرابط التالي:

"لينك" شروط اللجنة الأولمبية الدولية الخاصة بالشعار واللوجو والالتزامات النسبية للمساحات

 https://tokyo2020.org/…/copyri…/data/brand-protection-EN.pdf

https://assets.fis-ski.com/…/IOC-R50-Lausanne-EN-General-Gu…

 

- إيميل مراسلة التصميمات بعد الانتهاء منها، على أن يتضمن اسم المصمم ورقم الهاتف وإيميل المراسلة

 [email protected]


- آخر موعد لتلقي التصميمات يوم 10 فبراير 2020