رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
14:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
17:00
ساوثهامبتون
أستون فيلا
الدوري الإنجليزي
19:30
ليستر سيتي
مانشستر سيتي
الدوري الإسباني
17:00
برشلونة
إيبار
الدوري الإسباني
22:00
ليفانتي
ريال مدريد
الدوري الإيطالي
19:00
سبال
يوفنتوس
الدوري الإيطالي
21:45
فيورنتينا
ميلان
الدوري الألماني
16:30
فيردر بريمن
بروسيا دورتموند

أول تعليق من الأهلي على بيان تركي آل الشيخ بشأن الرئاسة الشرفية

الأربعاء 22/يناير/2020 - 06:46 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
نفى العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ما تم تداوله من تصريحات على لسانه بشأن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقال مرجان في تصريحات صحفية " أنا حاليا في مهمة عمل بتكليف من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشأن تفقد الفرع الجديد في الأقصر، ولم يصدي مني أي تصريحات بشأن الرئاسة الشرفية للمستشار تركي".

وكان مستشار هيئة الترفية السعودية، قد اصدر بيانا أمس، للاستفسار عن موقف النادي الأهلي من رئاسته الشرفية للنادي.

بيان تركي آل الشيخ بشأن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي

وفي وقت سابق، أرسل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، خطابًا للنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، طلب خلاله سرعة حسم موقفه من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.

ونشر آل الشيخ صورة من خطابه للأهلي جاء فيه:

 لقد تشرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الممنوحة لي من مجلس إدارتكم وتمنيت خدمة الكيان وسأظل إن شاء الله، لقد تقدمت بتاريخ 25 مايو من عام 2018 باستقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي ولم يتم إشعاري رسميا حتى اللحظة بقبول الاستقالة". 

وتابع مالك نادي ألميريا الإسباني:"أمل من مجلسكم المحترم سرعة حسم الموضوع واشعاري بأقرب وقت ممكن، متمنيا للنادي الأهلي الكبير، ولكم كل التوفيق والنجاح ولمصر الحبيبة الخير والازدهار، وسأظل عاشقا للنادي ومن جمهوره".



وفي ذات السياق، تصدر هاشتاج لا لاستقالة تركي آل الشيخ تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد بيان رئيس هيئة الترفية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني حول رئاسته الشرفية للقلعة الحمراء.
وعبر المشاركون في الهاشتاج بموقع التدوينات القصيرة، عن تمسكهم بتواجد تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية في منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي وبناء المدينة الرياضية التي يحلم بها كل أهلاوي.

يذكر أن الشهور الأخيرة قد شهدت صلحًا بين آل الشيخ ومحمود الخطيب رئيس الآهلي، بعد فترة طويلة من الشد والجذب هاجم خلالها آل شيخ مجلس الأهلي أكثر من مرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك".

 
ads