رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد أول تعليق من ميدو على رحيله من المقاصة (صورة)

ميدو
ميدو

في أول رد فعل من أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لمصر المقاصة، على قرار مجلس إدارة النادي بقيادة محمد عبدالسلام على قرار إقالته، نشر المدرب صورة له عبر حسابه على تويتر معلقًا عليها: "تناول الغذاء القاهرة".


وظهر ميدو في الصورة برفقة زوجته وأصدقائه وهو يتناول وجبة الغذاء، حيث يبدو على ملامح وجهه عدم التأثر بقرار إقالته، إذ إن مسئولي نادي المقاصة أعلنوا، صباح اليوم الأربعاء، إقالة ميدو من منصبه عقب الهزيمة أمام بيراميدز بثلاثية نظيفة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، مع تكليف المدرب المساعد جمال عمر بالمسئولية الفنية بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدير فني جديد.


ومن المقرر أن يقود عمر الفريق فنيًا في مواجهة طلائع الجيش، يوم الإثنين المقبل، في الجولة الـ15 من البطولة ذاتها، ويحتل المقاصة حاليًا المركز الـ15 بجدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة، وبات أقرب الفرق المرشحة بقوة للهبوط إلى دوري القسم الثاني في الموسم المقبل.


المقاصة يعلن إقالة ميدو من تدريب الفريق وجمال عمر بديلًا مؤقتًا

قرر مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، صباح اليوم، إقالة أحمد حسام ميدو من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مع تكليف جمال عمر، المدرب المساعد، بالمسئولية الفنية مؤقتًا لحين التعاقد مع مدير فني جديد.


جاء ذلك القرار بعد السقوط بثلاثية مقابل هدف أمام بيراميدز، أمس، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 للدوري الممتاز، كما فشل ميدو في تقديم نفسه مع الفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية بعد تولي المسئولية، مطلع الموسم الجاري ولمدة موسمين.


وخاض ميدو مع الفريق 14 مباراة في الدوري حقق الفوز في مباراتين فقط، هما أسوان (في افتتاح الموسم بثلاثية مقابل هدفين) والمصري البورسعيدي (في الجولة الرابعة بهدف نظيف)، أما التعادل فكان حاضرًا في 5 مواجهات كلها بنتائج إيجابية أمام وادي دجلة وطنطا وإف سي مصر والمقاولون العرب وإنبي.


بينما تذوق المقاصة طعم الهزيمة تحت قيادة ميدو في سبع مناسبات أمام: الزمالك، الجونة، حرس الحدود، الإسماعيلي، الاتحاد، الأهلي، وأخيرًا بيراميدز أمس، وضعت هذه الهزائم الفريق في منطقة شبح الهبوط برصيد 11 نقطة، وتحديدًا في المركز الخامس عشر.


كما قاد ميدو المقاصة في مواجهة فاركو بدور الـ32 بكأس مصر والفوز بهدفين نظيفين ليواجه نظيره طلائع الجيش، في دور الـ16 من البطولة ذاته.


ومن المقرر أن تعلن لجنة المسابقات خلال الأيام القليلة القادمة عن مواعيد مباريات دور الـ16 بالكأس، فضلًا عن بعض مؤجلات الدور الأول للدوري، ومباريات الدور الثاني بالكامل.