رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد كيف ودع نجوم الأهلي وليد أزارو بعد انتقاله للاتفاق السعودي (صور)

لاعبو الأهلي يودعون
لاعبو الأهلي يودعون وليد أزارو

حرص لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي على توديع مهاجم الفريق المغربي وليد أزراو بعد أن تم انتقاله لنادي الأتفاق السعودي.

وكان أمير توفيق، رئيس لجنة التعاقدات في الأهلي، قد أعلن صباح اليوم، عن إعارة أزارو إلى الاتفاق السعودي لمدة 6 شهرة على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

شاهد رسائل لاعبو الأهلي لمهاجم الفريق وليد أزراو عقب الأنتقال للدوري السعودي



ونشر حسام عاشور، قائد الفريق، صورته برفقة أزارو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام معلقا عليها، قائلا: "ربنا يوفقك يا حبيبي مع الاتفاق وترجعنا تأنى وتكسر الدنيا".



كما نشر الظهير الأيسر للمارد الأحمر التونسي على معلول رسالة لوليد أزراو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام" قال فيها:" بالتوفيق يا اخويا و عشرت عمري حتوحشني جدا يا اخويا .بالتوفيق ان شاء الله و ترجع بسرعة💔💔💔"



كما شارك مروان محسن مهاجم الأهلي صورة تجمعه مع وليد أزراو بالزي الأزرق عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وعلق قائلا: "أتمنى لك كل التوفيق والنجاح وعودة قوية للغاية"



رسميًا الاتفاق السعودي يعلن ضم أزارو على سبيل الإعارة من الأهلي

وفي ذات السياق، أعلن نادي الاتفاق السعودي، عن تعاقده رسميًا مع المغربي وليد أزارو، صباح اليوم الأربعاء، على سبيل الإعارة من الأهلي، حتي نهاية الموسم الحالي.

وجاء انتقال أزارو، إلى صفوف الفريق السعودي، بعد اتفاق رسمي، تم بين إدارتي الأهلي والاتفاق، خلال الساعات الماضية، حيث من المنتظر أن يطير اللاعب، إلى الأراضي السعودية، من أجل الالتحاق بفريقه الجديد.

وكانت شركة التسويق «MGB»، التي ينتمي لها المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، قد أعلنت في ساعة مبكرة من صباح اليوم، انتقال اللاعب إلى الاتفاق السعودي، لمدة ستة أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت الشركة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نجمنا وهدّاف الأهلي وليد أزارو ينتقل لصفوف الاتفاق السعودي إعارة حتى نهاية الموسم.. بالتوفيق يا تورنادو».

وكانت إدارة الاتفاق قد أرسلت عرضًا للأهلي بشأن استعارة أزارو، بعد خروجه من حسابات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، الذي يرغب في قيد السنغالي أليو بادجي، الوافد الجديد للقلعة الحمراء، خاصة بعد أن توترت العلاقة بين مدرب الأهلي، والمهاجم المغربي، خلال الفترة الماضية.