رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميا.. الإسماعيلي يضم فخر الدين بن يوسف

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف

أعلن مجلس إدارة نادي نادي الإسماعيلي، التعاقد رسميا مع الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الاتفاق السعودي السابق، في صفقة انتقال حر، بعدما قرر اللاعب فسخ تعاقده مع الإتفاق بالتراضي بين الطرفين.

وتعد صفقة بن يوسف هي أولى صفقات الإسماعيلي في الميركاتو الشتوي الحالي. 

وبدأ اللاعب التونسي مسيرته الكروية مع فريق الصفاقسى، قبل أن ينضم لصفوف ميتز الفرنسي على سبيل الإعارة، ثم انتقل إلى فريق الترجي في عام 2015، قبل أن يرحل إلى الاتفاق في 2018، وخاض صاحب الـ28 عاماً، مع الفريق السعودي 29 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 7 أهداف وصنع مثلها.

ويحتل الإسماعيلي المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، من 5 انتصارات و3 تعادلات و6 هزائم.

نجم تونس يجتاز الكشف الطبي في الإسماعيلى بنجاح والإعلان الرسمي خلال ساعات

اجتاز المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف، أحدث صفقات الإسماعيلي في الميركاتو الشتوي الجاري، الكشف الطبي الذي خضع له صباح اليوم، الأربعاء، في مقر النادي، لتصبح مسألة انضمامه للفريق مجرد مسألة وقت.

ومن المقرر أن تعلن لجنة التعاقدات في نادي الإسماعيلي، عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

ومن جانب آخر يواصل الإسماعيلي بقيادة مديره الفني الفرنسي ديديه جوميز، تدريباته المستمرة، استعدادا لملاقاة الاتحاد السكندري، بالبطولة العربية للأندية الأبطال.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره الاتحاد، مساء الأحد المقبل على ملعبه، ضمن منافسات إياب دور الثمانية بكأس الملك محمد السادس.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي أقيمت في شهر ديسمبر من العام الماضي، قد انتهت لصالح الإسماعيلي، بهدف نظيف سجله محمد الشامي.

ومن المقرر أن يواجه الفائز منهم، الفائز من مواجهة الرجاء المغربي ومولودية الجزائري، والتي تقام يوم 9 فبراير القادم، علما بأن نتيجة مباراة الذهاب بينهما قد حسمها الرجاء بثنائية مقابل هدف.

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، في وقت سابق عن تطبيق تقنية الفيديو في مباريات ربع النهائي لضمان العدالة بين الفرق.

وتخطي الإسماعيلي الجزيرة الإماراتي بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين، بينما مر الاتحاد من المحرق البحريني بنتيجة 3-0 في مجموع اللقاءين.

ويقود اللقاء تحكيميا المغربي رضوان جيد حكما للساحة، ويعاونه اكركاد مصطفى مساعدا أول، وهزاكاو لحسن مساعدا ثانيا، بالإضافة للحكم الرابع حلو بن إبراهيم.