رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كشف حساب ميدو مع المقاصة إقصاء فاركو من كأس مصر وبيراميدز يكتب نهاية التجربة

ميدو
ميدو

بدأ مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، بالفعل عملية البحث عن مدير فني جديد للفريق، خلفا لأحمد حسام ميدو، الذي قرر المسئولون منذ قليل توجيه الشكر له، مع تكليف جمال عمر بالمسئولية الفنية مؤقتا، لحين التعاقد مع مدرب جديد.

فعلى مدار 14 مباراة في الدوري بالإضافة إلى مواجهة دور الـ32 بكأس مصر، قاد من خلالها ميدو المسئولية الفنية للمقاصة، كانت النتائج السلبية هي السمة المسيطرة على تجربته مع ممثل محافظة الفيوم.


ويرصد لكم الـ"الكابتن"، في التقرير التالي كشف حساب ميدو مع المقاصة.

فوزان فقط.. و7 هزائم:

فوزان فقط هما إجمالي مع حصده ميدو مع المقاصة في 14 مباراة بالدوري، بينما حسم التعادل سواء السلبي أو الإيجابي نتيجة 5 مواجهات للمقاصة، أما الهزيمة كنت حاضرا بقوة في 7 مناسبات.



ثلاثية بيراميدز تقضي على ميدو.. وجمال البديل:

كان السقوط بثلاثية مقابل هدف، أمس، الثلاثاء، على يد بيراميدز، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 للدوري، بمثابة التمهيد لرحيل ميدو عن المقاصة، قبل أن يقرر مجلس الإدارة منذ قليل توجيه الشكر رسميا له، وتكليف جمال عمر بالمسئولية الفنية مؤقتا.



ميدو يقود المقاصة لإقصاء فاركو من كأس مصر:

يعد الفوز على فاركو بثنائية نظيفة، في دور الـ32 بكأس مصر، هو الحسنة الوحيدة في تجربة ميدو مع المقاصة، حيث من المقرر أن يواجه المقاصة نظيره طلائع الجيش في دور الـ16 من البطولة ذاته، تحدده لجنة المسابقات في وقت لاحق.


المقاصة يعلن إقالة ميدو من تدريب الفريق وجمال عمر بديل مؤقت

قرر مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، بقيادة محمد عبدالسلام، توجيه الشكر رسميا إلى أحمد حسام ميدو المدير الفني الحالي للفريق، مع تكليف جمال عمر المدرب المساعد بالمسئولية الفنية مؤقتا، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

 

ويقود المران حاليا جمال عمر المدرب المساعد، استعدادا لملاقاة طلائع الجيش، يوم الإثنين المقبل في الجولة الـ15 للدوري.

 

ويذكر أن ميدو قد تولى المسئولية الفنية للمقاصة، مطلع الموسم الجاري ولمدة موسمين، إلا أن السقوط بثلاثية مقابل هدف أمام بيراميدز، بالأمس، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 للدوري الممتاز، عجلت بإقالته من الفريق.

 

وخاض ميدو مع الفريق 14 مباراة في الدوري، حقق الفوز في مباراتين فقط و 5 تعادلات و7 هزائم، وضعت الفريق في منطقة شبح الهبوط برصيد 11 نقطة، وتحديدا المركز الخامس عشر، بالإضافة إلى مواجهة فاركو في دور الـ32 بكأس مصر والفوز بهدفين نظيفين.