رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوفنتوس يسعى لتكرار الفوز على روما فى كأس إيطاليا

يوفنتوس
يوفنتوس

يستضيف نادي يوفنتوس الإيطالي نظيره روما على ملعب "إليانز ستاديوم"، في العشارة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

 مباراة Juventus VS Roma

وكان يوفنوس قد تأهل لدور ربع النهائي، بعدما تغلّب على أودينيزي برباعية نظيفة، بينما صعد روما لهذا الدور بعدما فاز على بارما بثنائية نظيفة.

 

ويسعى يوفنتوس لمواصلة نغمة الانتصارات وتكرار الفوز على روما، من أجل التأهل للدور التالي، ومحاولة حصد اللقب هذا الموسم لصالحه.

 

في المقابل، يرغب فريق روما في الثأر بمباراة اليوم، بعدما خسر أمام اليوفي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم 12 يناير الماضي، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

ويُعد يوفنتوس أكثر الأندية تتويجًا بكأس إيطاليا على مدار التاريخ برصيد 13 لقبًا، كان آخرها عام 2018 على حساب ميلان، متفوقًا على روما صاحب الوصافة بالقائمة برصيد 9 ألقاب، كان آخرها عام 2008، متفوقًا على إنتر في المباراة النهائية.

 

جدير بالذكر أن أندية نابولي ولاتسيو، ميلان وتورينو، إنتر ميلان وفيورنتينا، تشارك أيضًا في بطولة كأس إيطاليا.

 

ومن المقرر أن تستأنف منافسات ذهاب ربع النهائى بمواجهتي ميلان مع تورينو في 28 يناير الجاري، وإنتر مع فيورنتينا في 29 من الشهر ذاته.