رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يحسم مصير طارق حامد

طارق حامد
طارق حامد


رحب طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بتجديد تعاقده مع النادي بعد الجلسات التي تمت بين الطرفين وتم الاتفاق على تجديد التعاقد مع اللاعب مقابل 15 مليون جنيه في الموسم الواحد على أن يتم تفعيل الأمر نهاية الموسم الجاري.

وجاء قرار الإدارة للحفاظ على حالة الاستقرار والتركيز بين جميع اللاعبين بسبب رغبة البعض في مضاعفة عقودهم وتعديل الجانب المالي ورفض الإدارة لذلك.

لذلك اتفق مسئولو النادي مع اللاعب على التوقيع نهاية الموسم الجاري وبالرقم المالي المتفق عليه حتى لا يطلب بعض اللاعبين المساواة معه، وشددت الإدارة على حامد بتمسكهم التام ببقائه للحاجة إليه من الناحية الفنية وأهميته الكبيرة.


أمير مرتضى يكشف استعدادات الزمالك لمباراة مازيمبي

شدد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، على أن استعدادات الفريق لمواجهة مازيمبي الكونغولي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا تسير بالشكل الأمثل لتحقيق الفوز.

وأضاف أن الفريق يمر بحالة استقرار فني ونفسي، وجميع اللاعبين في حالة تركيز عالية من أجل تحقيق الفوز خلال مواجهة مازيمبي المقرر لها مساء الجمعة المقبل.

وقال أمير: الفريق جاهز من الناحية الفنية، وكارتيرون يقود التدريبات بتركيز كبير ويعرف ماذا يريد من المباراة، والإدارة بدورها تقدم له وللفريق كل الدعم لمعرفة أهمية اللقاء لنقترب من بلوغ ربع النهائي بالمسابقة الإفريقية.

وأكد المشرف العام على الكرة بالنادي جاهزية كل عناصر الفريق للمباراة، وأن كل اللاعبين يؤدون التدريبات بشكل منتظم، وكل منهم يسعى لتقديم أقصى ما لديه استعدادا للقاء، مضيفا: القوة الضاربة جاهزة للمباراة، ونعيش حالة من الاستقرار الفني.

ويلعب الزمالك مع مازيمبي مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.