رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تصريحات كاسونجو بعد عودته لنادي الزمالك

كابونجو كاسونجو مهاجم
كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك



أعرب الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته البالغة بعودته من جديد وقيده في قائمة الفريق. 

ووجه اللاعب الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك ، على دعمه الكبير له في ملف قضيته مع نادي الوداد المغربي. 

وقال المهاجم الكونغولي: سعيد بقيدي في قائمة الفريق، وسوف أبذل كل جهدي للظهور بشكل يرضي جماهير نادي الزمالك العظيمة في كل مكان.

وأضاف: «أنا تحت أمر الجهاز الفني للفريق في أي وقت، اتمنى المشاركة في المباريات رفقة زملائي من اجل المساهمة في اسعاد جماهيرنا الكبيرة».

وتابع: أشكر أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق، بعد دوره الكبير معي في أزمتي الأخيرة مع نادي الوداد، فهو من البداية كان دائم الحديث معي عن إيجاد حلول مناسبة.

وأتم كاسونجو تصريحاته قائلاً: أود أن أتوجه بالشكر للجماهير التي كانت تساندني في الفترة الأخيرة، سوف ابذل كل مجهودي لأكون عند حسن ظنهم، سنعمل جميعا على تحقيق الفوز بالبطولات خلال الموسم الحالي.

الزمالك يعلن قيد كاسونجو فى قائمته رسميًا 

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه تم قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رسميا اليوم.  
وأضاف منصور أن الزمالك تسلم الكارنيه الخاص بقيد كاسونجو من اتحاد الكرة ليكمل قائمة الفريق المحلية وتحق له المشاركة مع الفريق.  
ويستعد الزمالك لمواجهة مازيمبي الكونغولي الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‎

وقام مسئولو الزمالك بقيد كاسونجو بدلًا من التونسي حمدي النقاز في قائمة الفريق بسبب رحيل الأخير وشكواه ضد النادي لفسخ التعاقد لعدم حصوله على باقي مستحقاته المالية.
وبقيد كاسونجو يكون الزمالك قد استكمل قائمته، التى يتواجد بها خمسة لاعبين أجانب وهم فرجانى ساسى، ومحمد أوناجم، وأشرف بن شرقى، وخالد بوطيب، واخيرًا كابونجو كاسونجو.
وسيكمل الزمالك الموسم الجارى بالقائمة الموجودة بدون إضافة لاعبين جدد، بعد استنفاد الزمالك استبدالاته الخمسة.