رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دجلة يسحق أسوان 3/1 فى الدوري وعبدالعاطي يتأهب للرحيل

وادي دجلة
وادي دجلة


حقق فريق وادي دجلة فوزًا هامًا على حساب نظيره أسوان، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ظهر اليوم الاثنين، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز.

سجل ثلاثي دجلة حسام عرفات وعبد الكبير الوادي وأحمد رمضان بيكهام.

أما هدف ممثل الصعيد الوحيد كان من نصيب فادي فريد من ضربة جزاء في الدقيقة الـ66.

جاء الهدف الأول من تمريرة رائعة من بوزاس فاسيليوس، إلى حسام عرفات  في الدقيقة الـ17، خلف دفاع أسوان لينفرد بالحارس ويسدد كرة أرضية تسكن شباك الحارس إسلام سليمان.

ومع الدقيقة الـ34 يضيف المغربي عبد الكبير الوادي الهدف الثاني لدجلة، من تمريرة رائعة من رجب عمران، إلى المنطلق عبد الكبير الوادي الذي يمر ببراعة من حارس المرمى ويسدد في المرمى الخالي.

وكثف بعدها أسوان من هجومه على مرمى دجلة من أجل تقليل النتيجة ولكن دون جدوى، إلا أن أحمد رمضان بيكهام مدافع دجلة كان له رأي آخر محرزا الهدف الثالث للغزلان في الدقيقة الـ38، من ضربة ركنية حيث سدد رأسية تأخذ يد الحارس وتسكن الشباك.

ومع الدقيقة الـ79 يلغى محمود بسيوني هدفًا رابعًا لدجلة، بعد تسديدة حسام عرفات الكرة من فوق الحارس ليتابعها أحمد حسن قبل أن تدخل الكرة الشباك ويسددها، ليحتسب الحكم «تسلل» على اللاعب أحمد حسن .

وفي الدقيقة الـ81 كاد حسام عرفات أن يسجل رابع أهداف دجلة والثاني له من تصوبية قوية، إلا أن إسلام سليمان حارس أسوان حولها إلى ضربة ركنية.

وبهذه النتيجة أصبح دجلة يمتلك 13 نقطة دفعته للمركز الثاني عشر، أما أسوان توقف رصيده عند 9 نقاط يتذيل بها قاع ترتيب المسابقة.

وعلم الـ"الكابتن" من مصادره الخاصة داخل أسوان، أن مجلس الإدارة سوف يعقد جلسة هامة مع المدير الفني مجدي عبد العاطي، خلال الساعات القليلة القادمة، لحسم مصيره سواء بالاستمرار من عدمه أو الرحيل، بعد النتائج السيئة للفريق على مدار المواجهات الماضية السابقة.