رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوارديولا: ليفربول فريق استثنائى وعودة لابورت لن تحل مشاكل السيتى

جوارديولا مع إيمريك
جوارديولا مع إيمريك لابورت

صرح الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الإثنين، بأن ليفربول فريق استثنائي ويستحق ما وصل له.


وأضاف جوادريولا، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة شيلفيد يونايتد غدًا الثلاثاء، في الجولة الـ24 من منافسات البريميرليج: "لا يمكننا أن ننكر أن ليفربول فريق استثنائي، ولكني كل يوم أفكر فيما يمكننا أن نفعل بشكل أفضل"، وأشار المدير الفني للسيتي: "بعض المباريات جيدة، نستقبل فرصًا أقل، لقد سجلنا أهدافًا أكثر من ليفربول، ليس لدي الإحصائيات هنا، ولكننا نستقبل فرصًا أكثر ونهدر النقاط".


ومن جهة أخري، علق جوارديولا على عودة إيمريك لابورت للتدريبات بعد التعافي من الإصابة بالرباط الصليبي التي تعرض لها خلال مواجهة برايتون في أغسطس الماضي، وقال: "لا يمكن تخيل أن إيمريك سيحل جميع مشاكل السيتي، فبعد غيابه لـ4 أو5 أشهر سيحتاج إلى وقت، لذا لن يكون مستعدًا على الفور للقيام بذلك"، وأضاف: "لابورت يتحسن كل يوم، لا أعرف متى سيعود، علي أن أفكر في الأمر".


أما عن حالة باقي اللاعبين المصابين وجاهزيتهم لمباراة شيلفيد فقال المدير الفني للسيتي: "ليروي ساني لم يعد للعشب بعد، أما جون ستونز فلديه مشكلة في قدمه من آخر كرة في المباراة، وميندي لديه إجهاد عضلي، علي أن أتحدث مع الأطباء بعد هذا المؤتمر الصحفي".


يذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد برصيد 48 نقطة وبفارق 16 نقطة عن ليفربول صاحب المركز الأول صاحب المركز الأول برصيد 64 نقطة، ووقع السيتي في فخ التعادل في مباراته الماضية أمام كريستال بالاس في الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين لكل منهما.


بينما واصل ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب سلسلة الانتصارات المتتالية بالفوز على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد مساء أمس الأحد.