رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجبلاية يطلب البطاقة الدولية لمهاجم الأهلي الجديد أليو بادجى

اليو بادجي
اليو بادجي

أرسل مسئولو اتحاد الكرة خطابًا رسميًا لنظيره النمساوى، طلبوا خلاله إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب أليو بادجى، مهاجم الأهلى الجديد القادم من رابيد فيينا النمساوى فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وجاء تحرك الجبلاية بناء على رغبة النادى الأهلى، حتى يتمكن من قيد لاعبه الجديد فى القائمة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويحق للأهلى استبدال لاعب واحد فقط فى قائمته بعدما تم قيد محمود عبدالمنعم "كهربا" فى بداية فتح فترة الانتقالات الشتوية.

ويسعى الجهاز الفنى بقيادة فايلر لتجهيز بادجى بدنياً وفنياً تمهيداً للمشاركة فى المباريات مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

واستقر مسئولو الأهلى على رحيل وليد أزارو، فى ظل عدم تقبل المهاجم المغربى فكرة جلوسه بديلاً خلال الفترة الماضية، فى الوقت الذى ترغب فيه الإدارة الحمراء فى قيد بادجى سريعاً للاستعانة به فى المباريات سواء محلياً أو إفريقياً، على أن يتم قيد بادجى فى قائمة الفريق على حساب أزارو فى ظل اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب بالأهلى.


 فايلر يراقب النجم الساحلى بـ6 مباريات وجلسة لترتيب رحلة السودان

حصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، على 6 تسجيلات لمباريات النجم الساحلي التونسي لدراسته، استعدادًا لمواجهة الأحد المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

واستعان فايلر بتسجيلات مباريات النجم الساحلي أمام الترجي والإفريقي ونجم متلوي التونسية في الرابطة التونسية المحترفة الأولي، بالإضافة إلى مباراتي النجم الساحلي أمام الهلال السوداني في تونس والسودان.


كما يستعين فايلر بتسجيل مباراة الذهاب بين الأهلي والنجم التي أقيمت على استاد رادس في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا؛ لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي؛ استعدادًا لمواجهة الأحد المقبل، المهمة في رحلة الأهلي للمنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي.