رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالكبير يقود هجوم دجلة أمام أسوان فى الدورى الممتاز

عبدالكبير الوادي
عبدالكبير الوادي

أعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لوادي دجلة، عن تشكيل فريقه الرئيسي الذي يواجه نظيره أسوان، في تمام الثانية والنصف ظهرا على ملعب أسوان، ضمن منافسات الأسبوع الـ14 للدوري الممتاز.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: خالد وليد.

خط الدفاع: عبدالله محمود ومحمود مرعي، وأحمد بيكهام والغانى يعقوبو.

خط الوسط: بوزاس ومحمد عبدالعاطى، وأحمد سعيد.

خط الهجوم: رجب عمران وحسام عرفات وعبدالكبير الوادي.


أسوان يواجه دجلة في قمة القاع

يدخل ممثل الصعيد مواجهة اليوم، بحثا عن استعادة الفوز الغائب عن الفريق منذ أكثر من ثلاثة أشهور، وتحديدا منذ تخطي عقبة إنبي بهدف نظيف في الجولة الخامسة، حيث كان هذا الانتصار بمثابة اللعنة التي لم يعرف بعدها أسوان أي طعم للفوز، فكان نزيف النقاط المتواصل هو الحاضر سواء بالسقوط في فخ الهزائم أو التعادلات المستمرة، وهو ما أدى إلى تذيله قاع ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، عقب التعادل في آخر مواجهتين أمام الجونة والمصري البورسعيدي.

على الجانب الآخر، يخطط الغزلان، بقيادة مديره الفني اليوناني تاكيس جونياس، للعودة من زهرة الجنوب بالنقاط الثلاث، من أجل ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول الابتعاد عن منطقة الخطر وحتى ولو كان بشكل مؤقت، فضلا عن أن الفوز سيكون بـ6 نقاط لدجلة.

أما الهدف الثاني الذي يعمل جونياس على تحقيقه، فهو إيجاد حل جذري ونهائيا لنتائج الفريق غير المستقرة، فعلى مدار 13 مباراة خاضها دجلة منذ انطلاق الموسم، لم يحقق الفوز إلا من خلال مواجهتين فقط بالإضافة إلى 4 تعادلات و7 هزائم، ليتوقف رصيده عند 10 نقاط، في المركز السادس عشر.

ويدير المباراة الحكم محمود بسيونى، ويساعده كل من أحمد رشدي وماجد المليجى، ولطفي شعبان حكمًا رابعًا.