رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محمد صلاح على رأس التشكيل المثالى للجولة الـ23 من الدورى الإنجليزى

الإثنين 20/يناير/2020 - 01:20 م
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

يتواجد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، ضمن التشكيل المثالي للجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

واختارت شبكة «BBC» العالمية، محمد صلاح ضمن التشكيل المثالي للجولة الـ23 من البريميرليج، بعدما تألق رفقة ليفربول، وسجل هدفًا رائعًا في شباك مانشستر يونايتد للمرة الأولى، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة.

 

وتلقى صلاح تمريرة أمامية من زميله البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، لينطلق بالكرة من منتصف الملعب حتى وصل بها إلى منطقة الجزاء، قبل أن يسدد بهدوء داخل شباك الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد. لمشاهدة الهدف من هنا.

 

وجاء التشكيل المثالي للجولة الـ23 للدوري الإنجليزي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: نيك بوبى (بيرنلي)

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك (ليفربول)، هولجيت (إيفرتون)، كلارك (نيوكاسل يونايتد)

خط الوسط: أداما تراورى (وولفرهامبتون)، هندرسون (ليفربول)، مكارثي (كريستال بالاس)، جريليش (أستون فيلا)

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول)، سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي)، خيمينيز (وولفرهامبتون)

 



من جانبها، أفادت شبكة «أوبتا» العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، أن صلاح سجله هدفه الـ65 في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، خلال 93 مباراة، ليعادل عدد الأهداف التي أحرزها توريس في 102 مباراة.

 

وكان محمد صلاح قد فشل في زيارة شباك مانشستر يونايتد، في المباريات الأربع التي خاضها أمام الشياطين الحمر، منذ منذ انضمامه لليفربول في يونيو 2017، قادمًا من روما الإيطالي.

 

وبهذا الفوز الثمين، يتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 48 نقطة، أي بفارق 16 نقطة كاملة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 34 نقطة، خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع بفارق 5 نقاط.

ads