رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم الإسماعيلى يعود للمران استعدادًا لمواجهة الاتحاد المرتقبة

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مرانه اليوم، الإثنين، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الاتحاد السكندري.

وكان الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني الجديد للإسماعيلي، قد قرر منح الفريق راحة من المران لمدة 24 ساعة، عقب التعادل مع سموحة، أمس الأول السبت، بهدف لكل منهما، في الجولة الـ14 للدوري الممتاز.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره الاتحاد يوم الأحد المقبل، على ملعبه، ضمن منافسات إياب دور الثمانية بالبطولة العربية للأندية الأبطال، علما بأن نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الدراويش بهدف نظيف سجله محمد الشامي.

ومن جانب آخر، يدرس إبراهيم عثمان رئيس النادي والمشرف العام على فريق الكرة، صرف القسط الثاني من عقود اللاعبين والمقدرة بنسبة 25%.

ويأتي قرار عثمان كنوع من التحفيز المعنوي لهم، من أجل تخطي عقبة الاتحاد والصعود لنصف النهائي، كخطوة أول للمنافس على البطولة لإسعاد الجماهير المتعطشة للألقاب.

يذكر أن الاتحاد العربي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق عن تطبيق تقنية الفيديو، في مباريات ربع النهائي لضمان العدالة بين الفرق.

وكان الإسماعيلى صعد لهذا الدور على حساب الجزيرة الإماراتي برباعية نظيفة في مجموع المباراتين، بينما مر الاتحاد من المحرق البحريني بمجموع 3-0 في اللقاءين.

ويقود مباراة الاسماعيلي والاتحاد الحكم المغربي رضوان جيد، على أن يعاونه كل من أكركاد مصطفى مساعدا أول، وهزاكاو لحسن مساعدا ثانيا، بالإضافة لحلو بن إبراهيم حكمًا رابعًا.