رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزارة الشباب توقع مذكرة تفاهم لرعاية عدد من الأبطال الرياضيين

الكابتن

أقيم اليوم المؤتمر الصحفي لتوقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الشباب والرياضة ومجموعة طلعت مصطفى لرعاية عدد من الأبطال الرياضيين استعدادا لاوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠.


حضر المؤتمر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى.

وقال وزير الرياضة إن العلاقة ممتدة مع طلعت مصطفى أساسها المشاركة المجتمعية، بدأت بتطوير مراكز الشباب في مصر، ثم رعاية الأبطال لأوليمبياد طوكيو.

وتابع: هدفنا تطوير المناخ الرياضي، نعتمد على أبطالنا وتكوين مستواهم في سن صغيرة، ونستهدف أوليمبياد ٢٠٢٤، ١٢٤ مليونا دعمنا بيها أبطالنا لطوكيو بخلاف أموال الرعاية.

واضاف أن عقد الرعاية يشمل تأهيل اللاعبين: إيهاب عبدالرحمن "رمي الرمح"، محمد عبدالعال "جودو"، عزمي محيلبة "رماية"، عبدالرحمن عرابي "ملاكمة"، هايدي عادل "خماسي حديث" بالإضافة لرعاية مشروع البطل الأوليمبي وأبطال المستقبل في ٢٠٢٤.

وقال هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية: "نتمنى كل التوفيق لجميع اللاعبين، وباذن الله يكون تعاونا مثمرا ونحقق إنجازا في الأوليمبياد المقبلة ٢٠٢٠".

 

 

ومن جانبه، أوضح الاستاذ هشام طلعت أن إبرام مذكرة التفاهم مع وزارة الشباب والرياضة يأتي في إطار المسئولية المجتمعية وجهود خدمة المجتمع التي تضطلع بها مجموعة طلعت مصطفى.

 

واشار الى انه بمقتضى مذكرة التفاهم ستقدم المجموعة خدمات برنامج الرعاية للّاعبين لتنفيذ خطة الاعداد والتأهيل الفني والنفسي والطبي والغذائي الواردة من الوزارة، اضافة الى الخطة التسويقية لبرنامج الرعاية.

 وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى انه سيتم تقديم كل أوجه الرعاية المتكاملة لعدد من اللاعبين في رياضات الرماية والجودو والعاب القوى والملاكمة والخماسي الحديث وذلك بالتنسيق الكامل مع الوزارة والاتحادات الرياضية المعنية معرباً عن امنياته في ان تسهم هذه الرعاية في تحقيق التمثيل المشرف، ورفع اسم مصر عاليا في مختلف المحافل الرياضية واولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

 وأوضح هشام طلعت ان المجموعة تحرص دائما على تقديم قيمة مضافة حقيقية للاقتصاد والمجتمع في مختلف اعمالها والقيام بدور مؤثر في المسئولية المجتمعية ايمانا منها بأهمية مساهمة القطاع الخاص الوطني بفاعلية في بناء مصر الحديثة على أسس راسخة ومتماسكة.