الكابتن : عاجل.. وصول بادجي إلى القاهرة للانضمام إلى النادي الأهلي (صور) (طباعة)
عاجل.. وصول بادجي إلى القاهرة للانضمام إلى النادي الأهلي (صور)
آخر تحديث: الخميس 16/01/2020 07:45 م أحمد أشرف
وصل منذ قليل، السنغالي أليو بادجي الوافد الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة تمهيدا للانضمام إلى القلعة الحمراء.

ووقع المهاجم السنغالي الشاب عقدا لمدة 4 مواسم ونصف الموسم قادما من رابيد فيينا النمساوي.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي غدا قبل أن ينضم إلى تدريبات الفريق.





فى بيان رسمى.. رابيد فيينا النمساوى يودع «بادجى» عقب انتقاله للأهلى

أعلن نادي رابيد فيينا النمساوي أن مهاجمه السنغالي "أليو بادجي" انتقل - بأثر فوري - إلى النادي الأهلي، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي، مع اتفاق الناديين على عدم الكشف عن التفاصيل المتعلقة بالصفقة.

وذكر رابيد فيينا، في بيانه الذي نشره عبر موقعه الرسمي، أن بادجي الذي انتقل إلى صفوف قادمًا من يورجوردينس السويدي، في فبراير الماضي، قد وقع عقدًا رسميًا مع الأهلي المصري، الفائز بلقب الدوري المحلي 41 مرة، والفائز بلقب نادي القرن في إفريقيا، ليعود اللاعب مجددًا إلى قارته الأصلية.

ومن جانبه، قال زوران باريتش، المدير الرياضي لنادي رابيد فيينا، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: "نتمنى لأليو بادجي، الأفضل في مسيرته الكروية في المستقبل، لم نكن نريد أن نفت عليه فرصة أن يتمكن من اللعب في أحد أكثر الأندية شعبية في قارته الأصلية".

وتابع: "مع عودة كويا كيتاجاوا، لدينا بديل آخر في الهجوم، ولم يكن من السهل على بادجي، تأمين مكانه المعتاد الذي يتوق إليه معنا، كما أود أن أشكر مديري أعمال أليو بادجي، ومسئولي الأهلي على مفاوضات المتبادل التي اتسمت بالاحترام".

يذكر أن بادجي خلال مشواره مع رابيد فيينا، شارك في 27 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف، وكان الأهلي قد أعلن انضمام بادجي إلى صفوفه بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف.