الكابتن : رئيس اتحاد الطائرة : الجماهير سلاحنا للتأهل إلى طوكيو 2020 (طباعة)
رئيس اتحاد الطائرة : الجماهير سلاحنا للتأهل إلى طوكيو 2020
آخر تحديث: الأربعاء 08/01/2020 05:17 م دينا نبيل

قال أحمد عبد الدايم، رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، إن فوز منتخب مصر للطائرة ، على الجزائر ٣/١ دفعة معنوية قوية في بداية مشوار الفراعنة نحو حجز بطاقة التأهل للأولمبياد.

 و أضاف في تصريحات صحفية " الحمدلله على ضربة البداية، المباراة انتهت بحصد ٣ نقاط، حدث بعض الاسترخاء للاعبين في بعض فترات المباراة و هي عادة اللاعب المصري عندما يطمئن إنه حسم المباراة".

 وتابع " المدرب جيدو قام بتجربة أكثر من لاعب في أكثر من مركز، خاصة أنه يستعد لمباراة قوية أمام تونس، ويجب وضع في الاعتبار أن هذه هي أول مباراة رسمية للمنتخب منذ ٤ أشهر ، بعد كأس العالم للطائرة، و بالتأكيد سيتحسن مستوى الأداء في المباريات المقبلة".

 واستكمل عبد الدايم تصريحاته " مباراة تونس هي الاهم وهي المؤهلة للاولمبياد بالنسبة لنا، استبعاد غانا من التصفيات سيكسب المنتخبات المشاركة بعض الراحة بالتأكيد خاصة ان كل منتخب سيكون لديه راحة يوم بين كل مباراة و أخرى ".

 وأتم رئيس اتحاد الطائرة موجها رسالة للجمهور المصري قائلا " جمهور الطائرة هو سلاحنا للتأهل للأولمبياد، كل الشكر للأمن الذي وافق على دخول الجماهير و أسرة اللعبة في اليوم الأول من التصفيات، بسهولة و يسر، أتمنى تواجد الجماهير وحضورها لمساندة المنتخب ، و منح الطائرة ولو ١٠% من الدعم الجماهيري الذي يحظى به منتخب كرة القدم".