الكابتن : مصر تخسر من كينيا في افتتاح التصفيات المؤهلة للأولمبياد لسيدات الطائرة (طباعة)
مصر تخسر من كينيا في افتتاح التصفيات المؤهلة للأولمبياد لسيدات الطائرة
آخر تحديث: الأحد 05/01/2020 07:15 م دينا نبيل
خسر منتخب سيدات الكرة الطائرة امام المنتخب الكيني 1-3 في افتتاح تصفيات إفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وتستضيف الكاميرون التصفيات الإفريقية لمنتخبات الكرة الطائرة للسيدات المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 وذلك في الفترة من 5 وحتى 9 يناير.

وترأس بعثة مصر في الكاميرون هناء حمزة، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بينما تضم قائمة اللاعبات: نهلة سامح ومريم مصطفى ومريم متولي وشروق فؤاد وندى معوض ونورا معوض وفريدة العسقلاتى ونرمين المنشاوى ومايا ممدوح وزينا العلمى وآية النادى وسهيلة وفيق وايسل نديم، ويضم الجهاز الفني والإداري والطبي البرازيلي ماركو مديرًا فنيًا، وأحمد فتحي مدربًا عامًا، وسيد طه مدربًا، وبلال محمد مدربًا للأحمال، ومي محمود حسن محللاً تقنيًا، وهدير إبراهيم للعلاج الطبيعي.


ومن المقرر أن يحصل منتخب الطائرة على راحة غدا الإثنين من المباريات، على أن يخوض ثاني مبارياته يوم الثلاثاء أمام نيجيريا ثم يواجه الكاميرون الأربعاء على أن تكون آخر مباريات مصر يوم الخميس 9 يناير أمام بتسوانا.

جدير بالذكر أن مصر تستضيف التصفيات الإفريقية المؤهلة للأوليمبياد لرجال الطائرة التي ستنطلق الثلاثاء المقبل بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي حيث يفتتح منتخب مصر للرجال مواجهاته بالتصفيات أمام منتخب الجزائر.