الكابتن : رسميًا الأهلى السعودى يضم نجم تشيلسى السابق (طباعة)
رسميًا الأهلى السعودى يضم نجم تشيلسى السابق
آخر تحديث: الأحد 05/01/2020 12:49 م أحمد فهمي
أعلنت إدارة نادي الأهلي السعودي، برئاسة أحمد بن بكر الصائغ، عن تعاقدها بشكل مبدئي مع لاعب الوسط الألماني ماركو مارين، قادمًا من فريق ريد ستار بلجراد الصربي، من أجل تدعيم صفوف الفريق، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.

وأشار النادي، في بيانه المقتضب الذي نشره عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، إلى أن التوقيع النهائي مع اللاعب سيتم عقب اجتيازه الفحوصات الطبية اللازمة.

ونشر الحساب الرسمي للأهلي صورة لماركو مارين بصحبة بعض مسئولى النادي، داخل مقر الأهلي.



وبدأ مارين- البالغ من العمر 30 عامًا- مسيرته الاحترافية مع الفريق الثاني لبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، موسم 2006 - 2007، ثم التحق بالفريق الأول في الموسم التالي.

وفي صيف عام 2009، انضم مارين لصفوف فيردر بريمن، حيث أمضى معه ثلاثة مواسم، قبل أن يرحل إلى تشيلسي الإنجليزي، بعقد يمتد لخمس مواسم.

وأعير مارين، عدة مرات، إلى أندية أشبيلية الإسباني، وفيورنتينا الإيطالي، وأندرلخت البلجيكي، وطرابزون سبور التركي، قبل أن يرحل بشكل نهائي، عام 2016 إلى صفوف أولمبياكوس اليوناني.

وفي عام 2018، انتقل اللاعب الألماني، إلى صفوف ريد ستار بلجراد، صيف عام 2018، قادمًا مع أولمبياكوس، حيث شارك اللاعب مع فريقه الصربي، في 56 مباراة، سجل خلالها 11 هدفًا.

وتضم قائمة أجانب الأهلي السعودي كلا من السوري عمر السومة، ودجانيني تفاريس لاعب الرأس الأخضر، والبرازيلي لوكاس ليما، ومواطنه جوزيف دي سوزا، والجزائري يوسف البلايلي، والثنائي البوسني، ألفيس ساريتش، وأرفين زوكانوفيتش.