الكابتن : لايبزيج يصرف النظر عن التعاقد مع هالاند (طباعة)
لايبزيج يصرف النظر عن التعاقد مع هالاند
آخر تحديث: الأحد 29/12/2019 03:59 م عبد الرحمن بدر

صرف نادي لايبزيج الألماني نظره عن التعاقد مع النرويجي إرلينج هالاند، لاعب فريق ريد بول سالزبورج النسماوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

هالاند قدم أداءً مميزًا رفقة فريق سالزبورج منذ بداية الموسم واستطاع تسجيل 9 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا ليحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي البطولة؛ ويجذب أنظار الأندية الأوروبية لضمه.

ووفقًا لما ذكرته مجلة بيلد الألمانية؛ فإن السبب الذي دفع إدارة النادي لصرف النظر عن التعاقد مع هالاند هو عدم ضمان اشتراكه في عدد كبير من المباريات في ظل المنافسة بخط الهجوم؛ بالإضافة إلى المقابل المادي الكبير الذي تنتظره إدارة نادي سالزبورج.

فيما سبق أن أشارت صحيفة توتو سبورت إلى اقتراب هالاند للتوقيع مع نادي يوفنتوس وليس مانشستر يونايتد كما هو متوقع.

وأكدت الصحيفة أن هالاند ودّع جماهير سالزبورج قبل نهاية العام الجاري 2019، استعدادًا لرحيله عن الفريق النمساوي.

وأوضحت "توتو سبورت"، أن يوفنتوس تواصل مع سالزبورج بشأن إمكانية الحصول على خدمات هالاند، حيث عرض الشرط الجزائي في عقد اللاعب، الذي يبلغ قيمته 30 مليون يورو.

ويُعد الشاب النرويجي، صاحب الـ19 عامًا، محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، على رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، وبايرن ميونخ ولايبزيج الألمانيان، ومانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول من إنجلترا، ونابولي ويوفنتوس الإيطاليان؛ بسبب تألقه اللافت للنظر رفقة فريقه مؤخرًا.

 

صن تكشف عن تفاصيل العقد الخيالى المحتمل لـ هالاند مع مانشستر يونايتد