الكابتن : "الجزيري وطلعت" يقودان هجوم المقاولون العرب أمام المصري (طباعة)
"الجزيري وطلعت" يقودان هجوم المقاولون العرب أمام المصري
آخر تحديث: الخميس 12/12/2019 04:56 م يحيى عبد الرحمن

أعلن عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، عن تشكيل فريقه الرئيسي، الذي يواجه نظيره المصري البورسعيدي، في تمام الخامسة مساء على إستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى:  محمود أبو السعود.

 

خط الدفاع: أمير عابد ومحمد سمير، وفاروقا نور الدين وحسن الشامي.

 

خط الوسط: لويس إدوارد ومحمد مجلي، ومعروف يوسف ومحمود السيد.

 

خط الهجوم: محمد طلعت وسيف الدين الجزيري.

 

بينما يجلس على معقد البدلاء: حسن شاهين وأحمد الشامي، وإبراهيم عادل ومحمد سوسته، وعبدالله ياسين وشكري نجيب، ومحمد ثابت.


مواعيد مباريات الأسبوع السابع للدوري الممتاز

الليلة.. الزمالك يستدرج بيراميدز للوصول إلى القمة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره بيراميدز، في تمام السابعة والنصف، مساء اليوم، الخميس، على إستاد القاهرة الدولي، في ختام منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز.

ويدخل الفارس الأبيض، المباراة، بحثا عن الفوز من أجل الزحف بكل قوة صواب القمة الذي يتصدرها غريمه التقليدي الأهلي برصيد 15 نقطة، من 5 مباريات، محققا العلامة الكاملة من خلالها، وكان أخرها بالأمس ثلاثية صبحي وأزارو والشيخ في شباك دجلة.

أما الزمالك فعلى مدار 5 مباريات خوضها حتى الآن، حقق الفوز في ثلاث مواجهات فقط، بينما حسم التعادل الإيجابي مناسبة وحيدة أمام أف سي مصر، أحدث الوجوه الجديدة في عالم الأضواء والشهرة، أما الهزيمة ضد انبي بهدفين مقابل هدف، كانت بمثابة القشة التي كسرت ظهر البعيد، ولتكون هذه المباراة هي الأخيرة للصربي ميتشو مع الفريق محليا، وهو ما أدى إلى توقف رصيد الفريق عند 10 نقاط، وضعته في المركز الخامس.

وتعد مباراة اليوم هي الظهور الأول للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الجديد للزمالك، على مستوي بطولة الدوري الممتاز، خلفا لميتشو الذي قرر مسئولي الأبيض إقالته عقب السقوط المدوي بثلاثية نظيفة أمام مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا.

وسبق لكارتيرون قبل ذلك قيادة الزمالك في مواجهة الشرقية بكأس مصر، والتي حسمها الأبيض لصالحه بثلاثية مقابل هدف، ثم أول أغسطس الانجولي يوم السبت الماضي، في ثاني مبارياته بدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وفوز بها الزمالك بهدفين المغربي أشرف بن شرقي.


قائمة الزمالك لملاقاة بيراميدز:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبوجبل.

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبدالسلام - محمد عبدالغني - حازم إمام - محمد عبدالشافي - إسلام جابر.

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن -  أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما - مصطفى فتحي - أشرف بن شرقي - محمد أوناجم.

خط الهجوم: مصطفى محمد - عمر السعيد.


على الجانب الأخر، يخطط بيراميدز تحت قيادة فنية للفرنسي أيضا سباستيان ديسابر، للخروج من اللقاء بالنقاط الثلاثة، من أجل ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول مسح أثار الهزيمة الساحقة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، الموسم المنصرم، بثلاثية نظيفة، معتمدا في ذلك على الحالة المعنوية الهائلة للاعبين، بعد سلسلة الانتصارات الأخيرة، سواء في الكونفيدرالية، وتحديدا دوري المجموعات أو كأس مصر.

أما الهدف الثاني الذي يحاول ديسابر الوصول له هو مطاردة الأهلي على القمة، بشرط تعثر الثنائي المقاولون العرب والاتحاد السكندري، أمام طنطا والمصري اليوم، حتى يتمكن من الوصول للقمة مع الأحمر المتربع بـ15 نقطة، أما بيراميدز فيحل رابعا بـ12 نقطة.

 

قائمة بيراميدز لموقعة الزمالك:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي والمهدي سليمان.

خط الدفاع: رجب بكار وعلي جبر وولفريد كانون وعبد الله بكري وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدي.

خط الوسط: عبد الله السعيد وإيريك تراوري وإسلام عيسى وعمر جابر وإبراهيم حسن ونبيل عماد دونجا ومحمد فاروق ومحمد فتحي وأحمد توفيق وعمر العيوني.

خط الهجوم: دودو الجباس وجون أنطوي.