الكابتن : بعد رحيله عن الزمالك.. "ميتشو" يكشف عن وجهته المقبلة (طباعة)
بعد رحيله عن الزمالك.. "ميتشو" يكشف عن وجهته المقبلة
آخر تحديث: السبت 07/12/2019 03:35 م أحمد فهمي
أكد الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفني السابق للزمالك، أنه يستبعد عودته لقيادة فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي لولاية ثالثة، مشيرًا إلى أن خياره الأول، في الوقت الحالي، تدريب أحد المنتخبات في قارة إفريقيا.
وأشار "ميتشو" إلى أنه لم تتم إقالته من قبل إدارة نادي الزمالك، مشيرًا إلى أن الطرفين توصلا لاتفاق للانفصال بالتراضي. 

وكان "ميتشو"، قد أقيل من منصبه كمدير فني للزمالك، عقب الخسارة الكبيرة للفريق، أمام مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة، في دوري أبطال إفريقيا.

وقال المدرب الصربي، في تصريحات لإذاعة (Marawa Sports World): "تلقيت بالفعل العديد من الاتصالات، من جانب بعض الأندية والمنتخبات الوطنية، تسأل عما إذا كنت مستعدًا لتدريبها".

وتابع:"قررت أن أخلد للراحة، خلال الفترة المقبلة، قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبلي".

ولدى سؤاله عما إذا كان قد ندم على مغادرة أورلاندو بيراتس متجهاً إلى الزمالك، قال "ميتشو": "لست نادماً على الانتقال إلى هناك. إنه درس كبير بالنسبة لي".

وأكد "ميتشو" أنه لا يزال غير قادر على الكشف عن سبب مغادرته فريق "القراصنة"، لكنه بدلاً من ذلك اعتذر للجماهير التي شعرت بالخيانة بسبب قراره بمغادرة النادي.

وتابع: "لسوء الحظ بسبب الظروف، لست في وضع يسمح لي بتوضيح سبب مغادرتي أورلاندو بيراتس. أود الاعتذار لمشجعي أورلاندو بايرتس الذين يشعرون بالخيانة. إنها صفحة مغلقة الآن".

في الوقت الذي يشعر فيه بعض من المشجعين بأن "ميتشو" يجب أن يعود إلى أورلاندو الآن، لأن الأمور لم تسر على ما يرام في الزمالك، أكد المدرب أنه لا يحق له أن يقول ما إذا كان يريد العودة إلى النادي أم لا، مما يوحي بأنه من المستحيل عودته للنادي في هذه المرحلة.

وأكد المدرب الصربي، إن الخيار الأول له، سيكون تدريب منتخب وطني، لأن بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 تقترب .

وأضاف سريدوييفيتش: "ليس لدي الحق في أن أقول ما إذا كنت أريد العودة إلى أورلاندو بايرتس أم لا، لأنني غادرت النادي. دعنا نسميها مستحيلة".

واستكمل: "سيكون الخيار الأول هو تدريب المنتخب الوطني لأن أمم إفريقيا 2021 باتت قريبة من الانطلاق".

واستمرت ميلوتين سريدوييفيتش، في منصبه كمدرب للزمالك لمدة 105 أيام، حيث تولى المسئولية في 12 مباراة وفاز في سبع مرات وخسر أربع مرات وتعادل مرة واحدة فقط.