الكابتن : بعد إنجازه مع البرتغال.. رونالدو يصف ملعب لوكسمبورج بـ"حقل بطاطس" (طباعة)
بعد إنجازه مع البرتغال.. رونالدو يصف ملعب لوكسمبورج بـ"حقل بطاطس"
آخر تحديث: الإثنين 18/11/2019 11:45 ص ريهام أسامة

علّق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، على فوز منتخب بلاده أمام مُضيفه لوكسمبورج بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب "خوسي بارثيل"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

وبهذا الفوز، نجح منتخب البرتغال في حسم تأهله لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني بترتيب المجموعة، متأخرًا بفارق نقطتين عن منتخب أوكرانيا المتصدر.

 

وتمكّن رونالدو من تسجيل الهدف رقم 99 مع منتخب البرتغال، بعدما أحرز ثلاثية "هاتريك" في الفوز 6-0 على ليتوانيا قبل ثلاثة أيام.

 

وقال رونالدو في تصريحات صحفية عقب المباراة: "اللعب على ملاعب مثل هذه أمر صعب للغاية، كان مثل حقل البطاطس".

 

وتابع: "لا أعلم كيف يمكن لمنتخبات بمثل مستوانا أن تلعب على هذه الملاعب".

 

وأتم: "الأمر لم يكن جيدًا، لكننا قمنا بعملنا ونجحنا في تحقيق الفوز. أتطلع لمشاركتي الخامسة في بطولة أوروبا".

 

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية قد أثارت الشكوك حول إمكانية خوض رونالدو هذه المباراة، بعد رد فعله الغاضب عند استبداله، خلال فوز يوفنتوس على ميلان بهدف نظيف، سجله الأرجنتيني باولو ديبالا، في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي.

 

وكان رونالدو قد تم استبداله في شوط المباراة الثاني بالدقيقة 55، من مواجهة ميلان واليوفي، ودخل بديلًا له الأرجنتيني باولو ديبالا الذي أحرز هدف الفوز الوحيد، لكن الكاميرات أظهرت غضب رونالدو من ماوريسيو ساري، المدير الفني للسيدة العجوز؛ بسبب استبداله مبكرًا.

وعلّق رونالدو على هذا الأمر أيضًا لأول مرة بعد مباراة البرتغال، قائلًا: "في الثلاث الأسابيع الماضية لم أكن في أفضل جاهزية، كنت مصابًا وأردت مساعدة يوفنتوس حتى بتلك الحال".

 

وأضاف: "جميعكم تعرفون أنني لا أحب أن يتم استبدالي، ولا يوجد شيء يستحق الجدل، كل ما بالأمر لم أكن بخير، ولم أقدم أفضل ما لدي بتلك المبارتين التي لعبتهما بالدوري".

 

ويتصدر يوفنتوس حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة، متفوقًا على إنتر صاحب الوصافة بفارق نقكة واحدة فقط.