الكابتن : خليلودزيتش يكشف أسباب استبعاد نجم المغرب من مواجهتي موريتانيا وبورندي (طباعة)
خليلودزيتش يكشف أسباب استبعاد نجم المغرب من مواجهتي موريتانيا وبورندي
آخر تحديث: الأربعاء 13/11/2019 03:47 م يحيى عبد الرحمن

كشف وحيد خليلودزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، الأسباب الرئيسية التي دفعته للاستبعاد أمين حارث، نجم شالكه  الألماني، من مواجهتي موريتانيا وبورندي.

وقال خليلودزيتش على هامش المؤتمر الصحفي، منحت اللاعب أكثر من فرصة لالتزام والانتظام في معسكر المنتخب، خلال فترة التوقف الدولي الماضية، إلا أنه كان يصر كل مرة على افتعل الأزمات والمشاكل، فماذا افعل معه ؟

وأضاف:" حارث يريد الانتقال إلى برشلونة الإسباني، ولكن ما يفعل حاليا يجعل فرصته صعبة جيدا، ينبغي عليها أن يتخلى عن أنانيته والفردية، نحن نمارس كرة قدم فهي لعبة جماعية".

وأتم مدرب المغرب:" من يحب أن ينضم لمنتخب المغرب ويكون عنصر إيجابي وليس سلبي، ويلعب الكرة لزملائه أهلا وسهلا، أما غير ذلك لان يكون له مكان معانا، مهما كان اسمه ونجوميته في النادي الذي يمثله".

ويلعب منتخب المغرب مع موريتانيا يوم 15 نوفمبر الجاري على ملعب "الأمير مولاى عبد الله" بمدينة "الرباط"، في حين سيلعب ضد منتخب بوروندي يوم 19 من الشهر ذاته، بملعب "الأمير لويس رواجاسوري" بمدينة "بوجمبورا" البوروندية، ضمن تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى الكاميرون 2021.

ويقدم حارث حاليا مستوي مميز مع فريقه شالكه خلال منافسات الدوري الألماني، حيث أسهم في 7 أهداف بين صناعة وتسجيل من إجمالي 11 مباراة شارك فيها.

يذكر أن حارث يملك في رصيده 10 مباريات مع منتخب المغرب، لم يسجل فيها أي هدف، مكتفيا بصناعة 3 أهداف.