الكابتن : تقارير.. اتحاد جدة يحدد صفقاته بالانتقالات الشتوية المقبلة (طباعة)
تقارير.. اتحاد جدة يحدد صفقاته بالانتقالات الشتوية المقبلة
آخر تحديث: السبت 02/11/2019 02:32 م أحمد فهمي
كشفت تقارير صحفية سعودية، عن احتياجات إدارة نادي اتحاد جدة، من اللاعبين الأجانب التي تنوي التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر صحيفة "الرياضية"، أن إدارة الاتحاد، قررت ضم ما بين 3 إلى 4 لاعبين، بينهم الحارس البرازيلي جروهي، بديلاً عن التشيلي لويس خيمينيز الذي تمت مخالصته والاستغناء عن خدماته.

وأشارت الصحيفة، إلى مسئولي الاتحاد، اتفقوا على المراكز التي سيتم تدعيمها، وهم لاعبان اثنان أحدهما في صناعة اللعب، والآخر في منطقة وسط الملعب، والثالث في مركز الجناح.

وأضافت مصادر للصحيفة، أن إدارة "العميد"، درست ملفات اللاعبين الأجانب، للنهوض بالفريق الأول لكرة القدم بعد المستويات الفنية المتواضعة التي بات يقدمها في المباريات الأخيرة.

وأشارت المصادر، إلى أن أنمار الحائلي رئيس النادي، استشار عدداً من اللاعبين السابقين والفنيين في ملف اللاعبين الأجانب، وحلول إعادة تصحيح مسار الفريق، فيما لم تحدد الإدارة الراحلين عن الفريق حتى الآن.

ويعاني الاتحاد، تراجعًا كبيرًا في النتائج، على صعيد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تلقي الفريق أربعة هزائم متتالية، أمام كل من الحزم، الوحدة، أبها، ثم الأهلي.

ويحتل اتحاد جدة، حاليًا المركز الثالث عشر، في جدول المسابقة، برصيد 9 نقاط.