الكابتن : تيرشتيجن: وجود ميسي يجعل كل شيء أسهل (طباعة)
تيرشتيجن: وجود ميسي يجعل كل شيء أسهل
آخر تحديث: الخميس 12/09/2019 09:52 م عبد الرحمن بدر

تحدث الحارس الألماني  مارك أندريه تيرشتيجن، لاعب برشلونة عن الشرط الموضوع في عقد زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق مشددًا على أنه يريد استمرار ليو مع الفريق.

وقال تيرشتيجن في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا ضمن حوار أجراه اللاعب في تقديم إحدى الماركات التجارية بمتجر النادي:"أعتقد أنه يستحق الحصول على فرصته في تقرير مصيره".


وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق عن وجود شرط في عقد النجم الأرجنتيني يقضي بأحقيته في طلب الرحيل عن الفريق في أي عام من عقده، أي أن ليو يمكنه إبلاغ النادي برغبته في الرحيل في شهر يناير ثم الرحيل بشهر يونيو.

 

وأضاف: "من السهل أن نطلب منه البقاء مع الفريق لأنه اللاعب الأهم لدينا؛ أنا مقتنع أنه يشعر بالراحة في النادي والمدينة؛ من الصعب استبداله، بشكل شخصي أنا أود بقائه معنا ولكنني لست أنا من يقرر، جميعنا سنطلب منه البقاء ونأمل أن يفعل ذلك".

وعن إصابة ميسي علق: "من الأفضل دائمًا رؤية ميسي في الملعب، ولكن هو من يحدد الموقف بنفسه وعلينا أن نوازن أداء الفريق بدونه، باللاعبين الذين نمتلكهم بإمكاننا الاستقرار على بعض الأشياء، ولكن مع ميسي الأمور تصبح أسهل؛ ولكن نحن لدينا نوعية اللاعبين والأداء التي تمكننا من بداية دوري الأبطال بالفوز على دورتموند.

ويلتقي فريق برشلونة مع نظيره بروسيا دورتموند الألماني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.