الكابتن : رسميا.. الأوليمبي يضم ظهير أيسر الإسماعيلي (طباعة)
رسميا.. الأوليمبي يضم ظهير أيسر الإسماعيلي
آخر تحديث: الأربعاء 04/09/2019 05:47 م يحيى عبد الرحمن

أعلن مجلس إدارة نادي الأوليمبي أحد فرق القسم الثاني، نجاحه رسميا في الحصول على توقيع  علاء عبد العظيم الظهير الأيسر للإسماعيلي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.


علاء عبد العظيم من ناشئي المنصورة، وتم تصعيده للفريق الأول منذ خمسة مواسم، قبل الانتقال الرسمي لقلعة الدراويش مقابل 800 ألف جنيه، حصل عليها نادي المنصورة في مايو 2018.

 

وكان الإسماعيلى استهل الميركاتو الصيفي الحالي، بالتعاقد مع بيكيتى سيلفا من الشعلة السعودي، وأحمد مدبولى، ومحمود عبد العاطى دونجا، من الزمالك، بالإضافة لشراء شيلونجو بشكل نهائي من سموحة، فضلا عن التعاقد مع العراقي همام طارق، وخليل حجي نيمار، في صفقة انتقال حر، ومحمد حمدي زكى من سموحة، وإبراهيم أبو اليزيد من الداخلية، ومحمد سيد مخلوف لاعب الداخلية، والمعار من الزمالك.

 

كما تم التعاقد مع محمد أحمد كماتشو مدافع وظهير أيمن الزمالك السابق، وتمديد تعاقد الثلاثي عبد الرحمن مجدي ومحمد فوزي ومحمد مجدي حارسا الفريق لمدة 5 مواسم.

 

بينما رحل عن الفريق محمد عواد للزمالك ومحمود متولي للأهلي، وإبراهيم عبد الخالق للإنتاج الحربي، وطارق طه لبيراميدز وشكري نجيب للمقاولون العرب.