الكابتن : بعثة يد الزمالك تطير غدًا إلى السعودية استعدادًا لخوض كأس العالم للأندية (طباعة)
بعثة يد الزمالك تطير غدًا إلى السعودية استعدادًا لخوض كأس العالم للأندية
آخر تحديث: الإثنين 26/08/2019 01:21 م يحيى عبد الرحمن

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، القاهرة، صباح غدٍ الثلاثاء، متجهة إلى المملكة العربية السعودية، وذلك استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "السوبر جلوب"، والتي ستقام خلال الفترة من 27 حتي 31 أغسطس الجاري.

ويلتقي الزمالك، يوم الأربعاء المقبل، في الدور ربع النهائي، الفائز من لقاء كييل الألمانى وجامعة سيدنى الإسباني، المقرر إقامته غدٍ، ضمن الدور الأول من البطولة، والذي سيشهد أيضاً مباراة ستجمع مضر السعودي ونيويورك سيتى الأمريكي، حيث أن الفائز من اللقاء الأخير، سيواجه فاردار المقدوني في دور الثمانية.

ويأتي تأهل فريق الزمالك إلى بطولة "سوبر جلوب"، عقب حصده لقب كأس السوبر الإفريقي، على حساب غريمه الأهلي بنتيجة 38 / 35 في المباراة التي جمعتهما بمدينة وجدة المغربية.

كان باسم السبكى، المدير الفني للزمالك، قد أعلن في وقت سابق، عن قائمة الفريق استعدادًا لخوض منافسات البطولة.

وضمت قائمة الفريق الأبيض، 19 لاعبًا، وهم: محمد على و محمود خليل " فلفل" و هشام السبكى ومحمد علاء السيد " لوكا"، ومصطفى تامر "دونجل" وأحمد الأحمر، و حازم ممدوح  وأحمد حسام، ومحمد عبد الرحمن ويحيى الدرع، ومصطفى خليل وعلى هشام، وأكرم يسرى وأحمد مؤمن، وكريم أيمن ووسام سامي، ونوار وهشام شديد، ومحمد رمضان هتلر، بالإضافة إلى حسن وليد هداف منتخب الناشئين المنتقل حديثا إلى الفريق الأبيض قادما من الشمس.

فيما تترأس البعثة شريفة الفار، عضو مجلس إدارة الزمالك.