الكابتن : ملخص وأهداف مباراة ليفربول ودورتموند الودية (طباعة)
ملخص وأهداف مباراة ليفربول ودورتموند الودية
آخر تحديث: السبت 20/07/2019 12:21 م ريهام أسامة

حقق نادي بروسيا دورتموند الألماني فوزًا ثمينًا على نظيره ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3-2، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب "نوتردام ستاديوم" في بريطانيا، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2019-2020.

 

وجاءت ثلاثية دورتموند من توقيع كل من باكو ألكاسير في الدقيقة 3، توماس ديلاني في الدقيقة 53، وجاكوب برون لارسن في الدقيقة 58 من زمن اللقاء، بينما جاءت ثنائية ليفربول من توقيع كلًا من هاري ويلسون في الدقيقة 35، وريان بروستر في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

 

ويغيب عن ليفربول كل من محترفنا المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني؛ نظرًا لمشاركتهما في بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2019"، والثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينيو وحارس المرمي أليسون بيكر، لمشاركتهما في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2019"، وحصولهم على فترة من الراحة.

 

ومن المقرر أن يستهل فريق ليفربول مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي، بمواجهة نوريتش سيتي، في التاسع من أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج بالموسم الجديد 019-2020.

 

وأنهى ليفربول الموسم الماضي 2018-2019، باحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 97 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة وحامل اللقب للعام الثاني على التوالي، بفارق نقطة واحدة فقط.

 

وتوّج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، بعدما تغلّب على مواطنه توتنهام هوتسبير بثنائية نظيفة، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "واندا متروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية "مدريد"، وتحديدًا معقل أتلتيكو مدريد.

 

وجاءت ثنائية الريدز في دوري الأبطال من توقيع كل من محمد صلاح في الدقيقة 2 من ركلة جزاء، وديفوك أوريجي.