الكابتن : أجويرو يكشف الفرق بين ميسي ورونالدو.. وعلاقته بـ جوارديولا في مانشستر سيتي (طباعة)
أجويرو يكشف الفرق بين ميسي ورونالدو.. وعلاقته بـ جوارديولا في مانشستر سيتي
آخر تحديث: الخميس 14/10/2021 03:21 م ريهام أسامة

كشف النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة الإسباني، الفرق بين مواطنه ليونيل ميسي، المنضم حديثًا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنلجليزي.

ويُعد أجويرو الصديق المقرب لـ ليونيل ميسي في منتخب الارجنتين، وانتقل إلى صفوف برشلونة قادمًا من مانشستر سيتي، من أجل اللعب بجوار مواطنه، ولكن فشل المفاوضات على تجديد عقد ميسي، تسببت في رحيله إلى باريس سان جيرمان.

ونشرت صحيفة "El Pais" الإسبانية، تصريحات أجويرو، قائلًا: "رونالدو مهاجمًا أكثر من ميسي، ويلعب بشكل متقدم أكثر، وما لديه مثل كل هدّاف".

وأوضح أجويرو: "رونالدو عندما يكون واثقًا من نفسه في خط الهجوم، يمكنه تسجيل عدد كبير من الأهداف"، مضيفًا أن: "الفرق بين رونالدو وميسي هو المستوى الذي يلعبون فيه كرة القدم".

 وأكد: "رونالدو وميسي أكثر موهبة مني، هذه الموهبة تأتي من الله".

وعن علاقته بمدربه السابق بيب جوارديولا، قال أجويرو: "لم أواجه مشكلة مع جوارديولا، لم أتجادل معه أبدًا، كان علينا توضيح الأمور عندما وصل لتدريب مانشستر سيتي".

وواصل: "لم نكن نعرف بعضنا، كانت لدينا فترة تجريبية، لذلك كانت السنوات الثلاث الماضية رائعة، إنه مدرب دائمًا يريد تقديم أقصى أداء ممكن، وإذا كانت لديه فكرة ما في رأسه، فإنه ينفذها".

وعن انتقاله إلى برشلونة، قال أجويرو: "الجميع يحلم بارتداء قميص برشلونة، إنه نادٍ كبير وعظيم في إسبانيا، وسأساعد الفريق على تحقيق الألقاب".

وأتم أجويرو تصريحاته، قائلًا: "وصلت إلى برشلونة وأنا أتوقع اللعب مع ميسي، وأنه مستمر مع الفريق، وهو ما كان النادي يحاول القيام به، لذلك رحيله كان صدمة للجميع".