الكابتن : اتحاد الكرة يكلف عبد الفتاح بإنهاء الاتفاق مع شركة الفار قبل انطلاق الدورى (طباعة)
اتحاد الكرة يكلف عبد الفتاح بإنهاء الاتفاق مع شركة الفار قبل انطلاق الدورى
آخر تحديث: الخميس 14/10/2021 12:02 م محمد غبن


كلف مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بإنهاء الاتفاق مع الشركة المسئولة عن تطبيق تقنية الفار فى الدورى الممتاز، قبل انطلاق الموسم الجديد يوم 25 أكتوبر الجارى ، وذلك حتى يتم تطبيق تقنية حكام الفيديو منذ بداية الموسم .

وحصل 74 حكم ومساعد على رخصة العمل بإدارة المباريات التى تقام بتقنية الفار عقب المعسكر الذى أقيم خلال شهر سبتمبر الماضى تحت اشراف الاتحاد الدولى لكرة القديم ، بخلاف 48 حكم قد حصلو على الرخصة من قبل ليصل إجمالى الحكام المصريين الذين حصلو على رخصة تقنية الفار إلى 122 حكم ومساعد .

وشدد مسئولو الجبلاية على ضرورة التغلب على المشاكل التى كانت تواجه تقنية الفار فى الموسم الماضى على أن يتم وضعها فى الحسبان أثناء الاتفاق مع الشركة، وتحديدا ما يخص عدد سيارات الفار والاجهزة الخاصة بإعادة اللقطات وأجهزة خط المرمى، حتى لا تتكرر الخلافات التى استمرت طوال الموسم الماضى بين اتحاد الكرة والشركةالاسبانية .

ويتواجد عبد الفتاح فى الاسكندرية للاشراف على معسكر حكام الدرجة الأولى الذي انطلق امس الاول الثلاثاء بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية، حيث يقام المعسكر على ثلاث مراحل الاولى تضم حكام الدرجة الاولى والثانية تضم المحمكات والثالثة تضم مراقبى الحكام فى المباريات .